Dior تحتفل بالهالووين بمكياج أنيق ودراماتيكي

Dior والهالووين
Dior والهالووين

مع اقتراب احتفال العالم بالهالووين هذا العام، ابتكر بيتر فيليبس، المدير الإبداعي لمكياج ديور، إطلالات مكياج غامضة تتمحور حول المستحضر الأيقوني روج ديور Rouge Dior. وقال بيتر فيليبس Peter Philips: "الهالووين وهو فرصة مناسبة ومثالية لتعبير المرأة عن نفسها وان تهرب وتحتفل بطريقتها.


واضاف بيتر اننى شعرت هذا العام أن الأناقة والإثارة في الأفلام الكلاسيكية هي طريقة رائعة للتعبير عن مفهوم الهالووين، كوني جريئة ولا تترددي..."
في جو مخيف ، مستعير من أفلام الرعب والعذاب الأمريكية ، والمشاهد المظلمة والضوء الخافت على شكل روج ديور الرهيب ، تكمن البطلة القاتلة لهذا المكياج الساحر. مثل سلاح الإغواء ، تعمل الألوان النارية الشهيرة على تعزيز الشفاه اللامعة ذات الشكل الجيد التي تخفي الألغاز المخفية جيدًا.
من يقرع الباب؟ من يختبئ وراء الستائر؟ لغز خطير ، لغز مخيف ، محاط بأيادي جذابة بأظافر ساحرة ، مطلية بشكل مثالي.
وذلك عن طريق استعمال ظلال العينين 5 Couleurs Couture بلون 879 Rouge Trafalgar و079 Black Bow، وبودرة الوجنتين Rouge Blush 999 وطلاء الأظافر Dior Vernis 999. وجرى تغليف الأهداب بالماسكارا Diorshow Iconic Overcurl Ultra-Black Mascara.
ويوافق الاحتفال بالهالووين أو هالووين ‏ في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر من كل عام، وذلك عشية العيد المسيحي الغربي عيد جميع القديسين.