عقد قران الفنانة التونسية "درة" .. بالجونة

الفنانة درة
الفنانة درة

نشر بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء حول عقد قران الفنانة التونسية "درة" في صباح يوم الاثنين على رجل الأعمال ومهندس الديكور "هانى سعد" بأحد الفنادق الكبرى بالجونة.


و جاء الكثيرمن التساؤلات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب غياب درة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام حاليا و يستمر حتي يوم ٣١ أكتوبر.
وتعد درة من النجمات و المشاهير اللاتي اعتاد الجمهور على ظهورها في مختلف المهرجانات وتخطف الانظار دائما بأناقتها و ذوقها الرائع و المميز في اختيار الفساتين التي تظهر بها على السجادة الحمراء.
وتحرص درة  على ارتداء الفساتين الفخمة  و المصنوعة من الأقمشة القيمة التي تزيد من جاذبيتها كما تعتمد على التصميمات المتناسقة معها و التي تكشف عن رشاقتها.
وتفضل الفنانة التونسية درة في الكثير من الأحيان  ارتداء الفساتين و التصميمات التي تحمل توقيع أشهر مصممي الأزياء و الماركات العالمية وهو مايميزها عن غيرها من المشاهير.
وتقوم  درة بتنسيق قطع المجوهرات و الحقائب و الأحذية القيمة التي تزيد من جمالها واناقتها، بالإضافة إلي انها تقوم باختيار المجوهرات و  الأكسسوارات الفخمة التي تمنحها إطلالة متكاملة.