فى اجواء افريقية .. كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ 40

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

فى اجواء افريقية احتفلت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، بعيد ميلادها الـ 40 وسط عائلتها واصدقائها المقربين. ونشرت قناة et بالعربى مقطع فيديو من احتفال كيم بعيد ميلادها على انغام الموسيقى والرقصات الافريقية.


كما نشرت كيم عبر صفحتها الرسمية بـ"انستجرام" مجموعة من الصور من حفل عيد ميلادها الـ40.
وعلقت كيم على الصور قائلة: 40" والشعور بالتواضع والبركة، لا يوجد يوم واحد أعتبره أمرًا مفروغًا منه ، خاصة خلال هذه الأوقات عندما يتم تذكيرنا جميعًا بالأشياء المهمة حقًا. 
واضافت كيم قائلة :في عيد ميلادي هذا العام ، لم أتمكن من التفكير في طريقة أفضل لقضاء ذلك من مع بعض الأشخاص الذين ساعدوني في تشكيل المرأة التي أنا عليها اليوم. قبل COVID ، لا أعتقد أن أيًا منا يقدر حقًا الرفاهية البسيطة التي كانت عليها أن تكون قادرًا على السفر والبقاء مع العائلة والأصدقاء في بيئة آمنة. بعد أسبوعين من الشاشات الصحية المتعددة وطلبت من الجميع الحجر الصحي ، فاجأت أقاربى  برحلة إلى جزيرة خاصة حيث يمكننا التظاهر بأن الأمور كانت طبيعية لفترة وجيزة من الوقت. رقصنا ، وركبنا الدراجات ، وسبحنا بالقرب من الحيتان ، وركوب قوارب الكاياك ، وشاهدنا فيلمًا على الشاطئ وغير ذلك الكثير. أدرك أنه بالنسبة لمعظم الناس ، هذا شيء بعيد المنال حتى الآن ، لذلك في لحظات مثل هذه ، أتذكر بتواضع مدى امتياز حياتي. #هذا 40 .
يذكر ان كاردشيان سيدة اعمال ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.