بالصورة .. تعرفوا على الإعلامية شقيقة عبير صبري

عبير صبري
عبير صبري

نشر عدد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للإعلامية المصرية مروة صبري وتبين أنها شقيقة الفنانة عبير صبري، وأبدى الكثيرون إعجابهم بجمالها وقارنوا بينها وبين شقيقتها، ورأى بعضهم أنهما تتشاركان الكثير من الملامح وأشار آخرون إلى أن الممثلة أكثر جاذبية من شقيقتها فيما اعتبر غيرهم أن العكس هو الصحيح.


ويشار إلى أن الإعلامية عرفت من خلال برنامج "قعدة ستات" كما ظهرت برفقة الفنانة في صور نشرتها الاخيرة على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ويذكر أن عبير أعلنت في وقت سابق إصابة شقيقتها الأخرى وابنتها وزوجها بعدوى فيروس كورونا، وهو ما أوضحته من خلال منشور ورد على حسابها الخاص على "فيسبوك"، وجاء فيه: "تجربة صعبة أوي تمر بيها أختي وزوجها في المستشفى وابنتها مع الكورونا أرجو من الجميع الدعاء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء".

وفي وقت لاحق علقت: "بيت أختي كله جاله كورونا، وللأسف زوجها حالته الصحية ليست جيدة حيث يعاني من مشاكل في الصدر، اضطر على إثرها للذهاب إلى المستشفى حيث تم حجزه فيها حالياً، في حين لم تعانِ أختي وابنتها من نفس أعراضه، وبالتالي فهم يفرضون عليهم العزل المنزلي منذ اكتشاف إصابتهم بفيروس كورونا الذي نتمنى أن يزول سريعاً وأن تمر تلك التجربة الصعبة بسرعة عليهم وعلى كل من يعاني من هذا الفيروس".