شاهد .. إطلالة نجمة مسرح مصر في حفل خطوبتها

نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

حرصت الفنانة سارة درزاوي نجمة مسرح مصر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورة جديدة لها خلال أحتفالها بخطوبتها من خارج الوسط الفني. علقت سارة درزاوي على الصورة قائلة" الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه."


 

تألقت سارة درزاوي في الصورة بإطلالة أنيقة و ناعمة، حيث ارتدت فستان متوسط الطول و ذا أكمام طويلة باللون البيج و اتسم الجزءالعلوى بالقماش الدانتيل الراقي بينما الجزء السفلي كان يعتمد على صيحة البليسة التي تتصدر أحدث صيحات الموضة.
وانتعلت سارة درزاوي حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الذهبي، و تزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة مما منحها إطلالة متكاملة، وقد حازت صورتها على إعجاب متابعيها على الأنستجرام.
أما من الناحية الجمالية، أعتمدت سارة درزاوي على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل و لكنها وضعت بعض اللمسات التي كشفت عن جمالها.
سارة درزاوي ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفني مع الفنان أشرف عبد الباقي برنامج "جد جدًا" ثم في تياترو مصر الذي يضم عددا من الشباب الموهوبين ثم انتقلت إلى MBC وتغير الاسم من تياترو مصر إلى مسرح مصر، ومن المعروف عنها أنها كانت محجبة ثم خلعت الحجاب في عام 2015 عندما انتقلوا إلى MBC.
قالت سارة درزاوي نجمة مسرح مصر إنها بدأت التمثيل قبل عملها كمعيدة في كلية الآداب، من المرحلة الثانوية وحدث ذلك معها بالصدفة، بعدما عرض عليها أحد زملائها القيام ببطولة عمل مسرحي في مسرح المدرسة وكان أداؤها جيدا جدا، ومن هنا اكتشفت موهبتها التمثيلية.
وتابعت أن رحلتها إلى كرسي المعيدة لم تكن سهلة، حيث إنها ظلت تدرس في كلية العلوم، ترسب وتنجح مدة خمس سنوات ثم قررت التحويل إلى كلية الآداب قسم "نقد ودراما مسرح"، وأبلغت عائلتها أنها ستصبح معيدة بها، وذلك بعد سنوات لمعارضتها في التحويل من كلية العلوم وبالفعل كان ترتيبها الأولى على الدفعة منذ السنة الأولى.
وأضافت سارة أنه بعد تفوقها في كلية الآداب اعتذرت لها والدتها عن رفضها لتحويلها من كلية العلوم، وتعطيلها كل هذه السنوات.