أهم اتجاهات ماكياجك لشتاء 2020

موضة مكياج شتاء 2020
موضة مكياج شتاء 2020

رغم طقس الشتاء البارد ، طقس الشتاء ، ماكياج الماكياج.


1- عيون القطة في قمتها
 
 
 
ستعود إطلالة عيون القطة الكلاسيكية بقوة هذا الشتاء ، وهي طريقة سهلة وجذابة لتجميليك ، ويمكنك استخدام طلة طبيعية أو مبالغ فيها حسب رغبتك ، إضافة إلى اللون الأسود ، أو استخدام لون أكثر جرأة ، وللحصول على الشكل المثالي ينصحك خبراء الماكياج بالبدء من نهاية العين حتى قمة الأذنين ، ثم ارسمي خط نحو الداخل.
2- ماكياج عينيك بطريقة فنية
 

 

يمكنك التركيز على تطبيق ظل ملفت مع أحمر شفاه مطفي مثل طلة ليدي جاجا ، التي تستخدم ظل عيون من الرموش وحتى الحواجب بنفس شفتيك ، ويمكن إضافة ألوان من نفس اللون لتحديد خفيف .. من المرطب الشفاه وامتصاصة مع بمنديل ، وبعد ذلك تغطية شفتيك بقلم قصير ، ثم إضافة القليل من الكونسيلر حول فمك وإبراز شفتيك بشكل ملفت.
3- الحواجب المفروشة
 

 

هذه المرة ، جعل الحاجبين بشكلهما الطبيعي دون ترقيق أو تلوين إنما بجعل شعيرات الحاجبين منفوشة مستقيمة لأعلى ، وهذا يجعل يغير شكل الوجه ويخلق إطلالة بزاوية ترفع الوجه ، وستنتشر هذه الإطلالة بشكل كبير هذا الشتاء ، وعلامة استخدام للحواجب لملء الفراغات بهما.
4- التوهج
 

 

هذا المثال ، بدأت في استخدام هذه النسخة الأصلية من الحبر ، ثم برونز فوقها ، وهذا ما تم تصويره منذ البداية للإطلالة بملمع شفاه فائق اللمعة ، وهذا يمنحك لمسة ندية.
5- استخدام الجرافيك
 

 

في هذا الشتاء ستشاهدين تحديدًا للعيون برسومات جرافيك ، وهو وسيلة رائعة لعمل لمسة فنية على جفنيك ، وليس الإطلالة قوانين أو حدود ، ولا يشترط أن تستخدم ألوانًا كثيرة فبإمكانك تطبيق هذه الإطلالة بالألوان وحتى بلون واحد.
6-
 

 

اتجاه آخر لمحددات العيون ، ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها GPS لتحديد العيون ؛ أن تستخدم فرشاة لفرد اللون على جفنيك.