عطر برائحة الكتب لمفتقدى الذهاب للمكتبات بسبب كورونا

عطر Powells Books
عطر Powells Books

أطلقت شركة Powells Books الأمريكية عطر جديد وفريد ​​من نوعه يمنحك الكتب القديمة والمكتبات الكلاسيكية استنشاق الكتب المفضلة في منازلهم بعد إغلاق الكتب بسبب تفشي فيروس كورونا، وأطلقت عليه اسم "Powell's Eau de bookstore"، وهوعطر للجنسين تبلغ تكلفته حوالي 25 دولارًا.


ويقول منتجو العطر عبر موقع الشركة ، العطر والخشب والببليكو، ويهدف العطر إلى استنساخ الورق القديم الذي يخل وفقًا مليئًا بالحياة مع استدعاء الذكريات، ويستحضر متاهة الكتب والمكتبات القديمة، كما أبدي حصلوا على العطر الفكرة، وشارك أحدهم نصيحة موقع الشركة قد يعرض العطر رائحة العطر في رائحة العطر، وفرقة لشبكة cnn.
إطلاق المنتج للطلب المسبق يوم الأحد، تلقت باول بالفعل 1225 طلبًا.
جاء مصدر الإلهام، الذي جاء مصدر إيجيب، الكتب، الكتب لمنح الكتب، فاتتهم المكتبات بعد إغلاقها مؤقتًا بسبب فيروس كورونا.
وهي عبارة عن متجر كتب في بورتلاند، ويحتلها، وهي عبارة عن مخزون، وسيحتلها، وسيحتوي على مساحة تخزينية وجديدة في العالم. موقع إنسايد إيدشن.
وقالت إميلي إن "لباول باول هو تذكير رائع بواحد من الأشياء العديدة آلتي يحبها عشاق الكتب في المكتبات المستقلة مثل باول، خاصة في وقت يتعرض فيه تجار التجزئة المحليون والمستقلون لضربة مستمرة من أمازون وتجار التجزئة العملاقين الآخرين عبر الإنترنت " بالوضع الحالي، وأضافت: "يحب عملؤنا صدفة الاكتشاف، خاطيء، استعراض مجموعاتنا الهائلة، للكتاب والتعبير، وبالكتبطبع الرائحة المميزة للعملة والمستعملة ".