بالصورة .. رانيا يوسف بـ"صورة مثيرة" رغم غيابها عن "مهرجان القاهرة السينمائي" 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، الجدل بإحدى إطلالاتها الجريئة، رغم غيابها عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.


 

ونشرت رانيا يوسف صورة ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً، تبين أنه ذلك الذي أثار الجدل عندما ارتدته لحضور فعاليات مهرجان الجونة الذي أقيم أخيراً.
وأكدت رانيا أنها غابت عن مهرجان القاهرة السينمائي بسبب انشغالها بعدة أعمال فنية، وأكدت حضورها حفل الختام. وسخرت رانيا من الشائعات بنشر كوميكس تم تداوله بكثرة عن افتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفستانها، نشرته عبر خاصية الإستوري في حسابها على موقع إنستجرام وعلقت عليه، قائلة: "انتظروني أنا مش جاي".
وظهرت عدد من الفنانين بإطلالات أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة 42، منهم أمينة خليل، نسرين طافش، إيناس النجار وشقيقتها سوار النجار، طارق الإبيارى، بسمة، تارا عماد، هدى المفتى، محمود حميدة، منة شلبى، بشرى، فراس سعيد، أروى جودة، سلوى محمد علي.
ويقام مهرجان القاهرة السينمائى الدولي خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، وذلك بحضور محمد حفظي رئيس المهرجان، وعمر قاسم المدير التنفيذي، وعلياء زكي مدير أيام القاهرة لصناعة السينما، وميريام دغيدي مدير ملتقى القاهرة السينمائي، وأندرو محسن منسق المكتب الفني ومدير مسابقة سينما الغد للأفلام القصيرة، وأسامة عبد الفتاح مدير مسابقة أسبوع النقاد، ورامي عبد الرازق مدير المسابقة العربية، بالإضافة إلى عدد من صناع السينما.
وكشف حفظي خلال الحفل أن هذه الدورة رغم كل الصعوبات والعراقيل في حركة السفر، يشارك فيها أكثر من 200 ضيف أجنبي، وهذا إنجاز كبير.
وخلال كلمته، كشف "حفظي" عن رسالة مصورة من رؤساء أهم ثلاثة مهرجانات فى العالم (كان وبرلين وفينيسيا)، يرحبون فيها بمشاركتهم الحضور حفل الافتتاح، ويؤكدون فيها عن سعادتهم بإقامة المهرجان في صورته الكاملة، مشيدين بالتحدي الذي خاضه رئيس المهرجان وفريقه للخروج بهذه الدورة.