ملك أحمد زاهر تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي

شاركت ملك أحمد زاهر متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بصور جديدة لها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.وظهرت ملك أحمد زاهر على السجادة الحمراء بإطلالة من اختيار الإستايلست انچي الانجباوى، حيث ارتدت فستان طويل وذا أكمام طويلة باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، واتسم بشق من الجانب كشف عن ساقيها، فيما حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس.


وانتعلت ملك أحمد زاهر حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بكلاتش صغير الحجم بنفس اللون، فيما تزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة التي منحتها إطلالة جذابة.
ووضعت خبيرة التجميل دينا راغب مكياجا جذابا كشف عن جمال ملامح ملك أحمد زاهر، فيما اعتمدت على تسريحة شعر متناسقة مع إطلالتها من أنامل المصفف ألفريد.
وكان الفنان أحمد زاهر شارك مؤخرا في بطولة فيلم زنزانه 7 كان يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره  وهو من بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي وعبير صبري وتامر امبن، تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت.
وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر ومايا نصرى ومحمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، وأشرف عبد العزيز.