عارضة أزياء تستعرض حوض حمامها.. مرصع بالذهب وثمنه باهظ للغاية.. بالصور

قامت عارضة الأزياء كيندال جينر، إحدى أخوات الأمريكية "كارداشيان-جينر"، باستعراض حوض حمامها الذهبي، وذلك خلال عرض مباشر لها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عرضته على ملايين من معجبيها ومتابعيها عبر العالم.


وتتمتع جينر بشعبية كبيرة على "إنستغرام" إلى جانب شقيقاتها، كما أن الفيديوهات التي تضعها من أجل استعراض آخر صيحات الموضة والديكورات المنزلية والأثاث الباهظ الثمن، يتابعها عشرات الآلاف من المتابعين من كل بقاع العالم.

وظهرت جينر في فيديو جديد، هذه المرة من حوض حمامها الذهبي، وذلك أثناء تقديم عرض لـ"روتين جمال بشرتها"، لكن أناقتها لم تكن الوحيدة التي أثارت انتباه عشاقها، بل هذا الحمام الذي يلمع ذهباً أيضاً.

وحسب ما نقلته تقارير إعلامية، فإن حوض الاستحمام الفاخر الذي ظهرت أمامه جينر تقدَّر قيمته بأكثر من 40 ألف دولار، وهو من حمام فاخر مصنوع من الذهب.

المصادر نفسها ذكرت أن هذا المبلغ الكبير أدهش متابعيها، إذ إنها تفوقت على أختها غير الشقيقة "كيم كارداشيان"، التي لديها هي الأخرى حوض استحمام تبلغ قيمته 25 ألف دولار.

بريق هذا الحوض كان لامعاً في شريط الفيديو، في الوقت الذي كانت تنظف فيه بشرتها باستعمال منتجات باريسية فاخرة تمنح بشرتها بريقاً رائعاً وخالياً من العيوب.

عارضة الأزياء كيندال جينر

ويتعلق الأمر بصابون الماعز الطبيعي وكريم مرطب، مصنوع خصوصاً لتنظيف البشرة، كما أنها قامت في هذا الشريط باستعراض أناقتها ورشاقتها، فيما اختارت تسريحة شعر الحصان.

عارضة الأزياء كيندال جينر

على الرغم من أن جينر تظهر الآن بكامل تألقها وأناقتها وجمال بشرتها، فإنها عانت في وقت سابق، العديد من المشاكل خاصة حَب الشباب، إلا أنها اتبعت برنامجاً خاصاً للعناية ببشرتها، إضافة إلى تخلُّصها من مجموعة من السلوكيات والممارسات، خاصة تلك التي تسبب القلق والتوتر، أحد الأسباب الرئيسية المسببة لمشاكل البشرة.