لوك جرئ لـ منة فضالي و متابع: يخربيت جمالك

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي

مجموعة صور جديدة شاركتها الفنانة منة فضالي من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في دبي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "لقد قتل المجتمع الكثير من الأحلام ، اجعل حلمك حربًا وخوضها".


أحدث إطلالة لـ منة فضالي في دبي

وبدت فضالي بإطلالة جذابة ولافتة للأنظار، حيث ارتدت بنطالاً فضفاض باللون الأحمر الفاقع، فيما نسقت عليه توب أسود ذا فتحة صدر جريئة، وعليه بليزر أنيق باللون الأسود أيضًا و مزين بأزرار ذهبية اللون، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت فضالي تصفيفة شعر ويفي مميزة، إذ تركت خصلات شعرها القصير تتطاير في الهواء، لترتكز علي ملامح وجهها وإطلالتها الجذابه، ووضعت فضالي مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة لتبرز جمال وجهها، فرسمت عينيها بالآيلاينر الأسود مع وضع الآيشادو الأسود المدمج مع الأحمر، كما حرصت على تحديد حاجبيها ووضع البلاشر الوردي والهايللايتر في بعض أجزاء الوجه، فيما زينت شفاها باللون الروز الوردي ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية.

وأكملت فضالي سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات العصرية الأنيقة، باللون الذهبي تناغمت مع أزرار البليزر، فيما ارتدت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود ما تلائم مع ألوان ة ستايل اللوك الذي اعتمدته في أحدث ظهور لها.

ونالت الصور إعجاب جمهورها و متابعيها، حيث انهالت عليها التعليقات التي كان أبرزها : " يخربيت جمالك .. نجم مصر .. جميلة جدًا تجنني".