انتحار الممثلة البريطانية لوسي جورن نجمة سبايدر مان بباريس

ووفقا لصحيفة Sky News. فأن الممثلة  كانت تعاني من حالة حزن عميق بسبب انتحار صديقها في بريطانيا
ووفقا لصحيفة Sky News. فأن الممثلة كانت تعاني من حالة حزن عميق بسبب انتحار صديقها في بريطانيا

ذكرت محطة "فرانس إنفو" الفرنسية الإذاعية أن الممثلة البريطانية لوسي جوردون قد إنتحرت في منزلها بالعاصملة الفرنسية في المنطقة العاشرة بباريس يوم الأربعاء 20 مايو وذلك نقلا عن مساعدتها إليزابيث سمبسون في بيان صادر عنها.


وقالت الشرطة الفرنسية يوم الخميس أنه تم العثورعلى الممثلة البريطانية لوسي غوردون 28 عاما ميتة يوم الاربعاء في شقتها في باريس،وذلك قبل يومين من عيد ميلادها الـ 29. ومن جهتها أكدت الشرطة أن الأشتباه الأرجح يتجه نحو انتحار الممثلة. وتؤكد بعض وسائل الأعلام أنها شنقت نفسها.

وكان صديقها، الذي كان نائما حين أقدمت لوسي جوردن علي تلك الفعلة الشنعاء، قد عثرعلي جثتها، وقد رآه بعض الشهود وهو يخرج من شقتها يصيح طالبا النجدة.

ووفقا لصحيفة Sky News. فأن الممثلة  كانت تعاني من حالة حزن عميق بسبب انتحار صديقها في بريطانيا، وكانت جوردن قد صورت مؤخرا حديثا في برنامج «Brief Interviews With Hideous Men».

وكانت جوردن قد انتهت مؤخرا من تصوير فيبلم Gainsbourg (حياة البطل) من إخراج جوان سفار حيث تلعب فيه دور جين بريكين شريكة حياة المغني الفرنسي الراحل سيرج جينسبور. ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما عام 2010.

وكانت الممثلة لوسي جوردن التي تقيم في فرنسا قد حققت شهرة واسعة من خلال عدة أعمال من بينها فيلم "سبايدرمان 3" حيث لعبت دور جنيفر دوجان وهي صحفية بريطانية.

وشاركت في خمسة عشر عشر فيلما ومسلسلا تلفزيونية منذ بدايتها في عام 2001 ، من بينها Perfume لمايكل ريمار وهانتر كارسون - الجزء لسام رايمي وكذلك فيلم الدمي الروسية لسيدريك كلابيش.

وكان آخرها هو فيلم  "Gainsbourg" الذي يعود الفضل في نجاحه إلي مدي تفوق وثراء مواهب لوسي غوردون" وفقا للبيان الذي القاه المخرج جوان سفار والمنتجين مارك  دي بونتافيز  وديدييه  لوفتار مساء اليوم.

وكانت مقتطفات من الفيلم قد عرضت في مهرجان كان السينمائي الـ 62 الذي سيستمر حتى يوم  الأحد.

وكان من المقرر أن تحتفل جوردون بعيد ميلادها يوم الجمعة 29 مايو القادم.

تشريح جثة لوسي جوردن يؤكد انتحارها شنقا
عقب البيانات التي أدلى بها ريتشارد جوردون، والد لوسي جوردون النجمة التي كان عثر عليها مشنوقة في منزلها يوم الأربعاء20 مايو الماضي، قررت الشرطة أن وفاتها جاءت بسبب الأنتحار واستبعد وجود أية  شبهة جنائية. ومن جانبه أكد والدها نبأ الأنتحار.

هذا الأخير يريد أن يضع حدا لمختلف الشائعات التي تحيط بمأساة وفاة ابنته. ووفقا له، إن تشريح الجثة بين أن الوفاة حدثت بسبب الشنق وليس هناك أي علامة عثر عليا في جثتها "

وفقا لأقوال والدها التي ترد في الصحافة البريطانية أن لوسي قد تركت رسالتين قبل أن تضع النهاية لحياتها، إحدها يختص بممتلكاتها، والأخرى لوالديها.

نذكر أن لوسي جوردون قد انتحرت في في باريس (في المقاطعة العاشرة حيث كانت تقيم مع صديقها جيروم والذي يعمل مصورا، وكان هذا الأخير قد وجدها جثة هامدة في أعقاب اندلاع مشادة بينهما)، وهو يتحدث يوميا مع والد لوسي للتخفيفعن كليهما بسبب الصدمة.