الأكثر بحثًا.. "ليلة دخلة" الفنان محمد رجب على "اليوتيوب" بسبب "ضربة معلم"

مشهد ليلة الدخله
مشهد ليلة الدخله

تصدرت قائمة أكثر الموضوعات مشاهدة على موقع تبادل الفيديوهات «يوتيوب»، أحد مشاهد مسلسل «ضربة معلم»، بعد أقل من 24 ساعة من إذاعة الحلقة 40 من المسلسل الذي يعرض حاليًا على قناة «سي بي سي» الفضائية.


وبدأت الحلقة 40 من مسلسل «ضربة معلم» بهروب عريس «ليلى» التي تجسد شخصيتها الفنانة هاجر أحمد، قبل الزفاف، ليتدخل الفنان محمد رجب الذي يجسد شخصية «جابر»، وينقذ سمعة «المعلم شردي»، وهي الشخصية يلعبها الفنان رياض الخولي في المسلسل.

وطلب «المعلم شردي» من «جابر» أن يحافظ على ابنته «ليلي» وأن يبقي معها وينقذهما من الفضيحة، ويحافظ على أموالها ويحميها من أخيها الذي يرغب في الحصول على ميراثها، ليوافق «جابر» على الزواج.

وعقب حفل الزفاف، عرض مشهد طريف خلال أحداث الحلقة، وذلك خلال تواجد «جابر» برفقة «ليلى» لأول مرة بمفردهما، داخل غرفة أحد الفنادق، عقب حفل الزفاف، ليحاول «جابر» بدوره، أن يغازل «ليلى»، غير إنها وبخته، ويدور الموقف كله في إطار كوميدي طريف.

يذكر أن مسلسل «ضربة معلم» بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.