منتجات غذائية صحية يحتاجها منزلك دائما

حفاظا على صحتك لا بد أن تكون كل اختياراتك الغذائية من الألف للياء اختيارات صحية.. وفيما يلي مجموعة مضمونة تحافظ على صحتك من المنتجات الغذائية.


1- تيارا زيت زيتون فيرجين 750 مل

 

 

تيارا ماركة غذائية مضمونة من الناحية الصحية وتقدم لك زيت الزيتون البكر 750 مل، وهو من إنتاج مزارع العريش ونسبة الحموضة به أقل من 2%. تم عصره على البارد مما يجعله محتفظاً بفوائده الغذائية المدهشة ومنها التخلص من الكولستيرول وتنظيم ضربات القلب ومنح الجسم النشاط والحيوية، وأهم شيء قدرته على تقليل خطر الإصابة بالسرطان لأنه مضاد قوي للأكسدة. يمكنك استخدامه في جميع أنواع الأكل مع عدم تعريضه لدرجات الحرارة المباشرة والمرتفعة لأن الحرارة تفقده خصائصه الصحية. الزيت متوفر بسعر 110EGP  لدى laboutique.net.

 2- تيارا باذنجان مدخن 660 جم

 

لو معندكيش وقت ونفسك تاكلي باذنجان مدخن، إليك هذا البرطمان 660 جم ويمكنك استخدامه لتحضير البابا غنوج بسهولة وسرعة أو تحضيره بأكثر من طريقة، المهم أن تحصلي على فوائد الباذنجان المدهشة فهو غني بمضادات الأكسدة التي تحميك من السرطان وتحمي خلايا المخ من التلف وتجنبك الالتهابات البكتيرية، كما أنه غني بالألياف مما يخلصك من الإمساك والتهابات القولون والبواسير وهو متوفر بسعر 29 EGP لدى laboutique.net.

 

 

تيارا خرشوف قلوب 1 كم يمكنك طهيه أو حشوه والاستمتاع بمذاق رائع وفوائد صحية كثيرة؛ فبه مضادات أكسدة مثل السيمارين والسيرين لتقوية صحة الكبد ويعمل على إصلاح الخلايا التالفة بالكبد ويزيد من إنتاج الصفراء وطرد السموم من الجسم وتقليل الكولستيرول، وهو متوفر بسعر 42 EGP لدى laboutique.net.

4- تيارا دبس رمان 325 مل

لدبس الرمان استخدامات متنوعة في الوصفات مثل البامية والكفتة والسندويتشات وورق العنب، كما يضاف لتنكيه الشواء. ومن فوائده أنه يعالج مشكلات الفم واللثة ويقي من النقرس ويمنع تكون الحصى الكلوية؛ لذا فهو يضاف للوجبات الدسمة ليخفف منها ويساعد على هضمها ومتوفر بسعر 29 EGP لدى laboutique.net.

5- تيارا زيتون أخضر جامبو 1 كم 

 

لا تكتمل أي مائدة بدون الزيتون المخلل، وهذا زيتون أخضر مخلل من تيارا 1 كجم بمذاق رائع وفوائد جمة منها تقليل الالتهابات والوقاية من السرطان وتقليل خطر الإصابة بالزهايمر وعلاج مشكلات القلب وتقليل ضغط الدم، كما يحتوي على فيتامينات ومعادن تمد الجسم بالطاقة والحيوية، وهو متوفر بسعر 34 EGP لدى laboutique.net.

6- تيارا زيت سمسم 250 مل 

 

 

زيت السمسم من الزيوت الصحية فهو غني بمعادن الفسفور والكالسيوم والمغنسيوم والزنك وكذلك فيتامين B، ويمكنك استخدامه على السلطات الباردة ويمكن إضافته للطعام لمنحه مذاقاً شهياً. متوفر بسعر 46 EGP لدى laboutique.net.

7- تيارا برطمان ترمس

 

للترمس فوائد قد لا تعلمينها؛ فهو يقوي المناعة ويقوي العظام والغضاريف وصحة الجهاز الهضمي وعمليات الأيض، كما أنه يساعد على فقدان الوزن الزائد ومفيد للحامل كوجبة خفيفة، كما انه يقلل مستويات السكر في الدم ويقوي صحة القلب والشرايين وهذا البرطمان متوفر بسعر 24 EGP لدى laboutique.net.