جيل بايدن سيدة أمريكا الجديدة كل ماتريد أن تعرفه عنها!

جيل بايدن سيدة أمريكا
جيل بايدن سيدة أمريكا

تزايدت معدلات البحث حول جيل بايدن التى أصبحت السيدة الأميركية الأولى، عقب تنصيب زوجها جو بايدن رسمياَ رئيساَ للولايات المتحدة الامريكية.وأصبحت جيل بايدن حديث السوشيل ميديا بعد فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأميركية. 


 

وفى هذه السطور سوف نستعرض من تكون  Jill Biden:
- ولدت جيل تريسي جاكوبس بايدن عام 1951 في بلدة هامنتون بولاية نيوجيرسي الأميركية، ونشأت في منطقة ويلو غروف بمقاطعة مونتغومري بولاية بنسلفانيا. هي ابنة جياكوبا، الموظف السابق في أحد المصارف الأميركية الذي ينحدر من أصل إيطالي، ووالدة منحدرة من أصول إنجليزية وإسكتلندية، .
- تعرفت جيل بايدن إلى السيناتور جو روبينات بايدن سنة 1975 وأصبحت زوجة أب لابنيه الصغار من زواجه الأول، بو وهنتر، اللذان توفيت والدتهما وشقيقتهما الرضيعة في حادث سيارة عام 1972. 
- تقدّم جو بايدن للزواج منها 5 مرات قبل أن تقبل وفسّرت جيل بايدن الموقف في مقابلة لها وقالت:" لم أرد أن يفقد أولاده أمّاً أخرى لذلك كان يجب أن أكون متأكدة مئة بالمئة". 
- تزوجا عام 1977 في نيويورك، وبعد 4 سنوات رزقا بابنتهما الوحيدة آشلي. 
- تدعم جيل بايدن زوجها وتدافع عنه معنوياً وجسديا، في إحدى الإطلالات العلنية وعندما كان جو بايدن يدلي بخطابه، صعد عدد من المحتجين على المسرح وكانت هي في المرصاد عندما أوقفتهم قبل أن يتدخل الأمن.  
- تشكّل الداعم المعنوي له في الكثير من الأوقات، يلجأ إليها ويستشيرها في الأمور الحياتية والسياسية، حتى أنها لعبت دور كبير في انضمام كامالا هاريس إلى جو بايدن في الانتخابات الرئاسية. 
- بعد فوز جو بايدن في الانتخابات أدلى بخطاب وافتتحه بقوله "أنا زوج جيل بايدن" كونها لعبت دور كبير في وصوله إلى مركز رئيس الولايات المتحدة. 
- نالت جيل بايدن شهادة الدكتوره في التعليم عام 2007، وهي معلمة مدرسة منذ عقود. لم تتخلى Jill Biden عن وظيفتها يوماً حتى بعد أن أصبحت السيدة الثانية، عقب تعيين زوجها نائب رئيس الولايات المتحدة بين عامي 2008 و2016. لم تترك مهنة التدريس طوال هذه الفترة وتأمل أن تكون أول سيدة أولى تكمل وظيفتها في التعليم. 
- تتمتع جيل بايدن بروح مرحة وشابة حتى في عمر الـ69، وتشكل هي وجو بايدن ثنائي مرح ينبض بروح الشباب.
-أزياء جيل بايدن تعكس شخصيتها القوية والمرحة في الوقت عينه. ييدو أن الفساتين المشجرة هي المفضلة لديها، كونها في أكثر من مناسبة اختارت فستان مطبّع بهذه النقشة بألوان مختلفة. 
يوم انتخاب جو بايدن رئيس للولايات المتحدة الأميركية، اختارت إطلالة كلاسيكية ومرحة في الوقت عينه واعتمدت فستان مشجر أسود من Oscar De La Renta مطبّع بالزهور الملوّنة. إلى جانب حبّها لنقشة الزهور، يبدو أن جيل بايدن تميل أيضاً إلى التصاميم التي تتداخل فيها أنماط ورسومات مختلفة. 
وفى حفل التصيب اختارت فستان وبالطو باللون التركوازى ونسقت معة كمامة وحذاء وحقيبة وجوانتى بنفس اللون.