بالفيديو .. تفاصيل وكواليس فيلم السرب

فيلم السرب
فيلم السرب

نشرت شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي البرومو الترويجي لفيلم السرب الذي يجسد ويوثق ملحمة الثأر التي شنتها القوات المسلحة المصرية، على عناصر تنظيم داعش الإرهابي في محافظة درنة في ليبيا عام 2015.


وعن كواليس فيلم السرب أكد الفنان محمود عبد المغني في تصريحات صحفية له أن كافة العمليات العسكرية التي تمت بالفيلم كانت حقيقية وفي أماكن مشابهة تماماً للأحداث الحقيقية وذلك في سياق ومشاهد تشويق تشعر المشاهد بأنها حقيقة خاصة وأن قصة الفيلم مأخوذة عن بطولة حقيقية. مشيراً إلى أنه لم يستخدم أي نوع من أنواع "الجرافيك"، خلال تصوير مشاهد الفيلم لتبدو المشاهد كأنها في مسرح العمليات الحقيقي.

ويبدأ برومو فيلم السرب بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد.

 وقال مخرج الفيلم أحمد نادر جلال بأن الفيلم من نوع الأفلام الحربية وهو النوع المفضل للكثير من المشاهدين بشكل عام، مؤكداً على سعادته بإخراج هذا الفيلم الذي يليق بالقوات المسلحة المصرية وأن إخراج هذا الفيلم يعد مسؤلية كبيرة لأنه يجسد عمل حقيقى قام به عدد من الجنود المصريين للثأر من هؤلاء الدواعش.
 

وأشار أحمد نادر جلال أن الفيلم لم يتم تصوريه بالكامل في مصر بل سيتم تصوير أجزاء منه في بلد عربي وأخرى أوروبية.

من جانبه قال بطل الفيلم أحمد السقا أن الفيلم يوثق الحالة العامة التي مرت بها مصر خلال فترة قتل الدواعش للمصريين في 2015، مرسلا تعازيه لأهالى المصرين الذين قتلوا على يد داعش في ليبيا.

وأشاد السقا بالجهود وبالدور الذي قامت به القوات المسلحة بشكل عام والقوات الجوية بشكل خاص للدور الذي قامت به من أجل الثأر لكل المصريين.
ووجه السقا الشكر لك الجهات التي قدمت الدعم لاخراج الفيلم بهذا الشكل وخاصة وزارة الدفاع المصرية.

وفيلم السرب من بطولة أحمد السقا وآسر ياسين والفنان شريف وهند صبري منير وإنتاج شركة سينرجي، الفيلم يحكي قصة ملحمة تاريخية أبطالها القوات المسلحة المصرية التي تثأر من داعش الإرهابية ولم يتم تحديد موعد عرض الفيلم بعد.