للبنات الممتلئات.. لماذا يفضل الرجال "الكيرفي" عن "الفرنساوي؟

الكيرفي
الكيرفي

يقضي بعض الرجال فترة من وقتهم، وهم ينظرون إلى صور النساء «الكيرفي» أو المُمتلئات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو تطبيقات الصور، ويرون أنهن أكثر جاذبية وجمالاً.


لماذا إذاً يُفتن الرجال بالنساء «الكيرفي»؟ أجرى باحثون وعلماء بعض الدراسات خلال الفترة الماضية للإجابة عن هذا السؤال، وتحديد الأسباب التي تدفع بعض الرجال إلى الانجذاب إلى النساء الكيرفي، أو يرغبن في الارتباط بواحدة منهن.

أكثر قدرة على الإنجاب

وجدت دراسات أن الرجال يعتقدون أن المرأة «الكيرفي» أكثر قدرة على الإنجاب وبأن صحتها أفضل، ويُنظر إليهن على أنهن أكثر استعداداً لإنجاب الأطفال، وأظهر بحث أُجري في عام 2013 في جامعة نبراسكا- لينكولن، وجد أن الرجال يعتقدون أن النساء الكيرفي يَكُنّ أكثر إيجابية.

كشف هذا البحث أن الرجال يشعرون بالنشوة التي تصيبهم عند تعاطي المخدرات عندما يمارسون العلاقات الحميمة مع المرأة الكيرفي.

وطلب باحثون يجرون دراسات في كلية جورجيا جوينيت وجامعة تكساسك في أوستن من بعض الرجال النظر إلى صور نساء مُمتلئات، ووجدت الدراسة أن النظر إلى النساء «الكيرفي» له التأثير نفسه لتناول العقاقير المُخدرة.

كما أن هناك صورة ذهنية لدى عدد كبير من الرجال بأن النساء المُمتلئات هن الأكثر جاذبية وجمالاً، وأن النحفيات أو صاحبات الجسد الممشوق يَكُنَّ أقل جاذبية مقارنة بالمرأة «الكيرفي»، بالنظر إلى الصور والتماثيل المنحوتة للنساء الإغريقيات والأميرات والملكات القديمات، التي تعود إلى مئات أو ربما آلاف السنوات.

وفقاً لدراسة أجراها "مايكل ر. كننجهام" في جامعة لوزيزفيل، فإن الرجال عموماً يفضلون النساء اللائي لديهن عيون متسعة وأنوف صغيرة، وكذلك يميلون إلى المرأة المُمتلئة أو «الكيرفي» بغض النظر عن لون بشرتها.

وجد أحد الأبحاث أن الرجال يتعاملون مع أي فعل يُصدر من المرأة الكيرفي باعتباره شديد الإثارة، سواء كان ذلك كلاماً أو أفعالاً أو حركات