على حسب برجك.. إليك أفضل حيوان أليف لتربيته عندك

لو كنت محتارة في اختيار حيوان أليف مناسب سوف نقدم لك فيما يلي الحيوان الأليف المناسب لكل برج وعليك أن تختاري.


1- برج الحمل:
 

يميل أصحاب برج الحمل إلى الشعور بالملل بسهولة ويحتاجون إلى صحبة تناسب طاقتهم فهم أشخاص حريصون ديناميكيون يتمتعون بروح السرعة والتنافسية.

ويتناسب معهم تربية كلب نشيط مفعم بالحيوية مثل كلاب لابرادور ريتريفر والراعي الألماني أو بوردر كولي فهما من الأنواع المثالية لأصحاب برج الحمل.
2- برج الثور:
 

مثل معظم القطط يحب أصحاب برج الثور الاسترخاء والاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة، فيمكن للاثنين الاستلقاء معا والاستمتاع بدفء شعاع الشمس وهما يأخذان غفوة. ويعرف عن أصحاب برج الثور أنهم أقوياء يمكن الاعتماد عليهم حسيون ومبدعون.

3- برج الجوزاء:
 

يحب أصحاب برج الجوزاء كثرة الحديث والتعبير عن أنفسهم والفضول لذا أفضل حيوان لهؤلاء الأشخاص هو طائر الببغاء فهو اختيار مثالي ليتشاركوا معه أفكارهم والتواصل فكريا.

4- برج السرطان:
 

يتميز أصحاب برج السرطان بأنهم أشخاص يحافظون على أنفسهم بديهيون وعاطفيون يتسمون بالرحمة يقدرون حياة البيت والراحة؛ لذا يناسبهم تربية أرنب لطيف يجعلهم يعشقون الحياة المنزلية أكثر وأكثر.

5- برج الأسد:
 

قد يبدو غريبا معرفة أن الحيوان الأليف المناسب لأصحاب برج الأسد هو القطط، لكن لاعجب لأن أصحاب برج الأسد بتسمون بالثقة بالنفس والإثارة والدراماتيكية، ويعبر برج الأسد عن الجانب القوي في القطط على عكس برج الثور الذي يميل أكثر للجانب الحسي.

6- برج العذراء:
 

يميل أصحاب برج العذراء إلى البساطة ويتناسب هذا البرج الذي يتسم أصحابه بالولاء وحب تحليل الأمور والعملية مع حيوان الهامستر الصغير لأن برج العذراء يميل لقضاء الوقت بمفرده.

7- الميزان:
 

يتسم أصحاب برج الميزان بالرومانسية الحقيقية وبالتالي يناسبهم تربية زوج من طيور الحب مثل الكاناريا وهما يعبران عن حلاوة وجمال أصحاب برج الميزان.

8- برج العقرب:

 

عادة يتواصل أصحاب برج العقرب مع الجانب الزاحف منا ويعلمنا درسا وهو التخلص من كل الأشياء التي لم تعد تخدمنا أو تفيدنا ويمكن له أن يربي أي حيوان زاحف ليتناسب مع التركيز الداخلي.

9- برج القوس:
 

يتسم أصحاب برج القوس بروح المغامرة فهم يحبون الجري وقضاء الوقت بالخارج، وبالتالي يتناسب معهم تربية كلب مفعم بالحيوية مثل أنواع جاك راسل أو أجش مثل كلب سيبيريا أو الراعي الاسترالي فهي أنواع تحب السير لمسافات طويلة.

 
10- برج الجدي:
 

يتسم أصحاب برج الجدي بالعمل الجاد والثبات والروتين؛ لذا يتناسب معهم تربية حيوان أليف بسيط مثل خنزير غينيا ويسهل رعايته ويعتبر اختياراً عملياً فهو جاد ومستقل.

11- الدلو:
 

يتسم صاحب برج الدلو بكونه شخصاً ملتوياً محباً للمرح والخيال لذا يناسبه تربية حيوان غير تقليدي مثل تربية خنزير صغير.

12- برج الحوت:

 

 برج الحوت برج مائي يرمز له بالسمكة ويتسم بالعاطفة والتعاطف والحكمة وحب الفن، وبالتالي يناسبه تربية حيوان مائي مثل السمكة لتضفي على حياته منظوراً جديداً وإلهاماً.