تجنبي هذه الأشياء لتبدو ملابسك غالية الثمن

المال ليس كل شيء ومع ذلك لو كنت تريدين أن يبدو مظهرك أقيم أو أكثر غلاء مما هو عليه، هناك قليل من الأشياء التي يمكنك فعلها، كما ينصحك الخبراء بتجنب ارتداء هذه الملابس.


1- لا تشتري ألواناً مجنونة:

عندما تشترين بلوزة أو قميصاً أسود سادة سيبدو أشبه بقرينه غالي الثمن، ومع ذلك لو اشتريت قمصان أو بلوزات رخيصة براقة الألوان ستبدو محتلفة تماما عن الأنواع الغالية القيمة.

2- لا تشتري النقوش الصارخة أو الكبيرة:

الألوان الحيادية دائما راقية المظهر، ومع ذلك لو اشتريت ملابس بنقوش صارخة أو كبيرة فأنت تضيعين مالك لأن موضتها تنتهي سريعا.

3- لا تشتري أي شيء لامع:

اعلمي أن هناك فرقاً كبيراً بين الملابس اللامعة أو المطرزة بالترتر الرخيصة والغالية؛ لذا لو أردت أن يعتقد الآخرون أن ملابسك قيمة وغالية الثمن فتجنبي الأنواع اللامعة.

4- لا تشتري أي شيء لا يناسب مقاسك:

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على مظهرك ومالك فلا تشتري أبدا أي ملابس ليست على مقاسك لأنها تفسد مظهرك، بينما لو أردت مظهراً أنيقاً يبدو قيماً اختاري المناسب لمقاسك.

وأخيرا سواء كانت الملابس غالية الثمن أو رخصية الثمن، فإن ما يجعل المظهر أنيقاً وجميلاً دائما هو اختيار المقاس المناسب والألوان الهادئة واتباع أسلوب البساطة في اختياراتك؛ لأن البساطة أهم عامل من عوامل الأناقة مع الثقة بالنفس.