عشان الميزانية متخربش.. تعرفي على أشهر وأرخص الأماكن لبيع هدايا عيد الأم

هدايا عيد الأم
هدايا عيد الأم

يبحث العديد من الأشخاص اليوم، بحث عن عروض عيد الأم 2021 من أجل تقديم هدية فهو شيء أساسي لا يمكنني أن أغفل عنه، فأنتبه دائمًا أن تتناسب مع ذوقها. ففي كل عام أذهب لسؤالها ماذا تريدين هدية عيد الأم هذا العام؟ مثل أدوات مطبخ أو ملابس أو منتجات عناية بالبشرة أو الشعر أو حتى إكسسوارات وأي كانت الإجابة أبدأ بالتخطيط لها، لذا نقدم هدايا عيد الأم 2021 بسعر مناسب للميزانية المحددة، في الأماكن التي تقدم تخفيضات وعروض عيد الأم 2021.


عروض عيد الأم 2021 من أماكن بيع منتجات العناية بالبشرة والشعر

هناك الكثير من المتاجر تقدم تخفيضات وعروض هدايا عيد الأم 2021 بخصومات تصل إلى ٢٠٪، وذلك كي يكون متاح لك شراء الأشياء التي يمكن أن تنال إعجاب والدتك. مثل المرطبات أو غسول للجسم أو منتجات العناية بالبشرة والشعر.

نفرتاري Nefertari Body Care

إن كنت لم تفكري بعد في الهدية فأنصحك بزيارة موقع نفرتاري الذي يقدم لك مجموعة عروض على هدايا عيد الأم 2021. فيمكنك أن تختاري بوكس عيد الأم بالحجم الذي يتناسب مع ميزانيتك، أو تجربة شراء مجموعة العناية بالوجه التي تحتوي على مقشر ومرطب لمنح والدتك بشرة نضرة بطريقة طبيعية.

ذا بودي شوب The Body Shop

يقدم لك متجر ذا بودي شوب تخفيض بنسبة ٢٠٪ عند شراء منتجين. وأنصحك بشراء سيروم Drops of Youth في عيد الأم ليساعدها في ترطيب وشد البشرة ومنحها النعومة، أو تجربة شراء زيت شجرة الشاي التي تشتهر به علامة ذا بودي شوب. وبالتأكيد مثل هذه الهدايا ستحبها والدتك عند تقديمها لها في عيد الأم 2021.

 

كيراستاس Kérastase

يقدم لك كيراستاس تخفيضات بنسبة ٢٠٪. فيمكنك شراء لوالدتك مجموعة العناية بالشعر التي تحلم بها التي تضمن لا الحصول على شعر رائع.

برازيليان بيوتي سنتر سبا Brazilian Beauty Center

يقدم برازيليان بيوتي سنتر عروض متنوعة لعيد الأم 2021 لكل فتاة ووالدتها على كافة الأشياء التي يقومون بها سواء المايكروبليدنج أو حتى على جلسات العناية بالبشرة.

بابلز Bubblzz

يقدم متجر بابلز عروض رائعة وخصومات تصل إلى ٢٠٪ على أغلب منتجاتهم مثل الغسول والشامبو والكريمات الخاصة بالبشرة العطور، ويمكنك شراء بوكس مخصص لوالدتك بمنتجات يمكنن أن تنال إعجابها.

راش براش Rush Brush

إن كنت تبحثين عن هدية غير تقليدية يمكنك تجربة شراء فرشاة شعر أو مكواة للشعر أو مجفف للشعر من علامة

راش براش Rush Brush التي تقدم خصومات بنسبة ٢٠٪ على أغلب منتجاتها. فلا تترددي من اختيار الجهاز الذي يلبي ذوق والدتك.

متاجر لشراء ملابس وإكسسوارات كهدايا عيد الأم 2021

أما إن كنت تبحثين عن ملابس لتقديمها كهدايا عيد الأم، فهناك الكثير من المتاجر الموجود بالمولات أو أون لاين تقدم تخفيضات وعروض هدايا عيد الأم 2021 متنوعة بين ٢٠٪ و٦٠٪. وذلك لضمان اختيار الملابس التي يمكن أن تلبي ذوق والدتك. ولأن هناك الكثير من الأمهات تعشق إمتلاك الحقائب أو الأحذية بأشكال متنوعة فبالتأكيد يمكنك شراء واحدة لها لهذا ستجدي الكثير من التخفيضات بأغلب متاجر الأحذية.

ماكس Max Fashion

يتوفر لدى متجر ماكس الكثير من الملابس العملية والكلاسيكية وذلك بخصمومات متنوعة. فيمكنك تجربة شراء البلوزات أو السترات أو جاكيت، أما إن كانت تفضل والدتك ارتداء الملابس العملية فأنصحك بشراء كارديجان بتصميم بسيط ومميز.

مودانيسا Modanisa

إن كانت والدتك محجبة بالتأكيد يمكنك تجربة شراء لها الفساتين العملية أو البلوزات الطويلة أو المعاطف التي سوف تتناسب مع أغلب ملابسها وذلك من خلال موقع مودانيسا Modanisa.

أويشو OYSHO

تقدم علامة أويشو OYSHO خصم يصل إلى ٦٠٪ على الكثير من القطع سواء الملابس الجاكوال للخروج أو حتى البيجامات البسيطة المفضلة لدى كل امرأة.والتي يمكن أن تمنحها مظهرًا أنيقًا وهي من الأفكار الرائعة التي ستحبها كثيرًا في عيد الأم 2021.

بيكسي pixi

يمكن أن تجدي موديلات أحذية وحقائب متنوعة على موقع بيكسي pixi بأسعار متوسطة يمكن أن تتناسب مع ميزانيتك لهدايا عيد الأم 2021. فإن كانت والدتك شخصية غير متكلفة بالتأكيد سوف تحب ارتداء الأحذية المسطحة. أما إن كانت شخصية كلاسيكية ذات ذوق رفيع ستحب الحقائب الكلاسيكية الموجودة في بيكسي.

إن كانت لديك ميزانية كبيرة لشراء هدية عيد الأم فبالتأكيد ليس هناك أفضل من اختيار أجهزة منزلية أو أدوات مطبخ أو حتى هاتف محمول جديد لها. فهناك الكثير من المتاجر تقدم عروض عيد الأم 2021 متنوعة تبدأ من الـ ٥٠٪ فما فوق لضمان شراء هدية مناسبة لذوق والدتك وأيضًا ملائمة للميزانية التي لديك.

توليب Tulipe

هناك عروض على أطقم الكوبايات وأواني الطهي على انستجرام توليب Tulipe يمكنك تقديما لها في عيد الأم 2021. فإن كانت تعشق الذوق الرفيع الذي يوجد في أطقم الكوبايات فسوف تحبها حين تقومين بشراء واحد من توليب.

ايكيا IKEA

إن كانت والدتك تريد تجديد أي جزء من أثاث منزلها فأنصحك بشراء القطعة التي تريدها من موقع ايكيا Ikea. مثل شراء طاولات صغيرة بالتأكيد سوف تحبها كما أن أسعارها سوف تتناسب مع ميزانيتك، أو طاولة خاصة بالتلفزيون إن كانت لا تفضل تعليقه أو مقعد بلون مميز.

جوميا Jumia

تقدم جوميا الكثير من العروض هذا العام سواء على أدوات المطبخ أو الأجهزة منزلية أو حتى أثاث منزلي وذلك بخصومات متنوعة تصل إلى ٤٠٪ و٥٠٪. فأنصحك بشراء فلتر مياه إن كانت تريد تجديده وبالتأكيد سوف تحب هذه الهدية كثيرًا، أو شراء مقلاة كهربائية توفر لها الكثير من الوقت عند إعداد الطعام.

سوق Souq

تقدم سوق عروض وخصومات متنوعة يمكن أن تتناسب مع ميزانيتك سواء ملابس أو إكسسوارات أو أجهزة منزلية. ويمكنك شراء هاتف محمول جديد بدلا من القديم، أو شراء تلفزيون جديد تشاهد عليه مسلسلها المفضل وبالتأكيد ستحب هده الفكرة كثيرًا.

نون Noon

تقدم نون الكثير من العروض المتنوعة بين العطور والمنتجات الجمالية والأجهزة الإلكترونية وأدوات المطبخ. فإن كانت والدتك تحب المكياج يمكنك شراء قلم حواجب من ميبلين أو أحمر شفاه من ماك، أما إن كانت تحب أدوات المطبخ فيفضل اختيار طقم أواني طهي بلون مميز.

أسواق القاهرة للمبيعات

تقدم أسواق القاهرة للمبيعات عروض متنوعة على أجهزة المطبخ بمختلف أنواع لتقديمها كهدية لوالدتك في عيد الأم 2021. فإن كانت والدتك تحب الإبداع في وصفات المطبخ فسوف تكون سعيدة في حالة شراء محضر طعام أو عصارة أو مفرمة لحوم.