بالصور.. اتجاهات موضة المجوهرات لخريف 2021

مع انتشار وباء كورونا واضطرار الكثيرون للعمل من المنزل والبقاء لساعات أمام أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وعقد الاجتماعات عبر الانترنت كما في زووم والتي يظهر خلالها النصف العلوي من الجسم، أطلق ذلك كله حقبة جديدة من الملابس التي تركز على الخصر ومنها المجوهرات، وخاصة الأقراط والقلائد، لتكون في دائرة الضوء. 


ومما لا يثير الدهشة، كانت هذه هي الفئات التي ركز عليها المصممون عندما فكروا وخططوا لأزياء واكسسوارات فصل الخريف، ليكون هذا هو الاتجاه الرئيسي لهذا الموسم، ومنها المجوهرات التي يمكن ارتداؤها في الأذنين والرقبة واستخدموا الخرز واللؤلؤ، وكذلك الاكسسوارات التي تأتي على شكل شبكة. بغض النظر عن الاختلاف، فلكل قطعة استخدامها ورونقها ومحبيها.

ولا يمكن اغفال ذلك السحر الذي يمكن العثور عليه في أبسط عصابات الرأس المرصعة بالجواهر والقلادات الكريستال المتدلية فعند الحديث عن حياتنا الجديدة على الإنترنت يتم النظر إلى المشاركين بشكل أفقي، مما ألهم المصممون لتنفيذ المجوهرات لتتناسب مع ذلك مثل الأقراط المزخرفة بزخارف العين ودبابيس الشفاه وما شابه.
كما اعتمد المصممون مظهرا يدعوا للتفاؤل من خلال استخدام الزهور المشغولة بالريش ومزجها مع الموضة، كما اتسم الموسم باكسسوارات ومجوهرات بحلقات في كل إصبع تقريبًا، وهي خدعة تصميم يسهل إعادة إنشائها في المنزل باستخدام ما لديك في متناول اليد.