أفضل تصفيفات الشعر لصاحبة الجبهة العريضة

لو كان جبينك يحتل جزءاً كبيراً من وجهك وتشعرين بالحيرة في اختيار التصفيفة المناسبة لك، إليك فيما يلي أفضل التصفيفات التي تناسبك يقدمها لك خبراء تصفيف الشعر وهي تجعل الجبين الكبير سمة للجمال.


1- نصف شعرك مرفوع والنصف منسدل لأسفل مع الغرة الجانبية:

هذه التصفيفة تبعد النظر عن الجبهة العريضة وتمنحك لمسة جمال، ولتطبيقها ابدئي بسحب نصف شعرك لأعلى وللخلف وتثبيته بمشبك شعر ثم تمشطي الغرة على جانبي جبهتك ورش الشعر بمثبت.

2- جربي بعض التموجات في كل شعرك:

تعتبر التموجات رائعة خاصة مع الشعر القصير لأنها تخلق شكلاً جميلاً لرأسك بالكامل وتبعد النظر عن جبهتك العريضة، وحتى لو كان شعرك طويلاً سوف تؤدي التموجات دوراً إيجابياً وهذا مع الغرة على جانبي جبهتك حتى تغطيها.

3- الضفيرة الجانبية:

تؤثر تصفيفة الضفيرة الجانبية بشكل رائع على شكل الوجه أو حجم الجبهة المهم أن تكون الضفيرة مفككة وبهذا ستجذبين الانتباه لشكل الضفيرة وتبعدينه عن الجبهة العريضة.

4- الكعكة المرفوعة مع الغرة:

الغرة المنسقة الجميلة تغطي الجبهة بطريقة رائعة خاصة مع كعكة شنيون مرتفعة وستمنحك مظهراً جميلاً.

5- تقسيم الشعر من المنتصف مع الكثير من الطبقات:

ربما تعتقدين أن تقسيم الشعر من المنتصف يلفت الانتباه للجبهة الكبيرة، لكن قال الخبراء عكس ذلك خاصة لو صففت شعرك طبقات تمنحه قواماً وحجماً مما يساعد على عمل توازن بين الرأس وحجم الجبهة وهي تصفيفة مثالية للفتيات اللاتي لا يفضلن قضاء وقت كبير في الصباح على تصفيف الشعر.

6- تصفيفة البوب الطويلة:

مع تصفيفة البوب الطويلة أو طبقات الشعر المنتفخة تبعدين النظر عن الجبهة العريضة وتمنحين وجهك إطلالة رائعة.

7- شعر طويل ومقسوم من الجانب:

هذه إطلالة جميلة لصاحبات الجبهة الكبيرة ومعها يسهل تجميل إطلالتك وإبعاد الانتباه لمنطقة الجبهة، كما أن تقسيم الشعر من الجنب يمنحه حجماً ويخلق صورة تظهر جبهتك أصغر حجما.