بالصور .. جينيفر جارنر تستمتع بأوقاتها على شواطئ سانتا باربرا

جينيفر جارنر
جينيفر جارنر

التقطت عدسات المصورين ظهور النجمة العالمية جينيفر جارنر، وهى تستمتع بأوقاتها على ضفاف أحد الشواطئ في منطقة سانتا باربرا الأمريكية، حيث ظهرت وهى تقوم بجمع أشيائها للرحيل.وارتدت جارنر صاحبة الـ48 عامًا في الصور التي التقطت لها ونشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، جيب باللون الأسود، وتيشيرت كحلى وحذاء رياضي باللون الرمادي، ونظارة شمسية متناسقة مع ملابسها.


 

يأتي هذا الظهور بعد أيام من التقطت المصورين لقطات لها على سواحل شواطئ سانتا مونيكا مع ابنتها فيوليت صاحبة الـ 15 عاماً، حيث تواظب من حين لآخر على قضاء أوقات مع ابنتها.
وكانت قد كشف جارنر، عن مفاجأة بخصوص كواليس مشاركتها بفيلم Dallas Buyers Club، قبل سنوات، حيث أكدت أنها كانت سترفض الدور فى البداية عندما عرض عليها عام 2012، وذلك بسبب انشغالها بولادة طفلها الثالث، مؤكدة أن وكيلها فى ذلك الوقت قال لها أن تتقاعد عن التمثيل حالة الاعتذار عن الدور.
وأضافت جينيفر جارنر، خلال حوارها مع مجلة The Hollywood Reporter الذى عرض منذ اسابيع، أن وكيلها قال لها نصًا: "إما أن تقبلى الدور أو تتقاعدى عن التمثيل فورًا لا خيار ثالث"، وذلك بسبب رفضها عدة أدوار قبلها بسبب الانشغال بحملها، بالإضافة إلى إيمان وكيلها بضرورة مشاركتها بالعمل حتى يكون نقطة تحول لها بعد سلسلة من الإخفاقات التى عانت منها بأكثر من فيلم لم يحقق النجاح المرجو.
كما كشفت عن أن وكيلها كان على حق، حيث فاز الفيلم بجوائز عديدة أبرزها فوز الأبطال ماثيو ماكونهى، وجاريد ليتو، بجائزتى أوسكار عن دورهما فيه.