أسوأ إطلالات النجمات فى حفل جوائز SAG

إيل فانينج
إيل فانينج

حفلات توزيع الجوائز الفنية العالمية لها نصيب من نجاحات الموضة وبالتالي إخفاقات، مثلما حدث في حفل توزيع  جوائز SAG ، فمع تسجيل العرض مسبقًا هذا العام وسط الوباء وعدم قدرة المرشحين السيرعلى السجادة الحمراء ، شارك نجوم هوليوود بصورهم علي وسائل التواصل الاجتماعي، بدلا من السير علي السجادة الحمراء.


 إيل فانينج
 

 

لكن هناك بعض النجمات فشلن في الظهور بأفضل إطلاله، أمثال إيل فانينج، التي ارتدت بدلة من اللون الوردي مع الكثير مع التطريز لذلك لم تكن إطلاله موفقة،
إيميلي هامبشاير
 

 

في حين ظهرت إيميلي هامبشاير وهي ترتدي بدله بيضاء وحذاء رياضي وتقف فوق السرير حيث أرادت أن تبرز العزل المنزلي بجانب إطلالتها ولكن لم توفق علي الإطلاق
كاثرين درايسديل
 

 

اما كاثرين درايسديل اختارت ارتداء فستان شيفون من الطبقات بدت به وكأنها تمثال من قطعتين حيث فقدت شكل تقسيم الجسم الجذاب.
مرل داندريدج
 

 

وعن الممثلة مرل داندريدج فظهرت بـ توب وبنطلون وربطت علي وسطها حزام من الستان جعلها تبدو كهدية مغلفة "بفيونكة" ضخمة.
وأقيم حفل توزيع جوائز نقابة ممثلى الشاشة السنوى السابع والعشرين SAG Awards، افتراضيًا، وذلك نظرًا لظروف وباء فيروس كورونا المنتشر في جميع أنحاء العالم، والذى يفرض إجراءات احترازية للحد من تفشى المرض.
وفى الحفل تم تكريم الراحل تشادويك بوسمان، كأفضل ممثل عن دوره فى فيلم الجاز الدرامى Ma Rainey's Black، الذى تدور أحداثه فى شيكاغو خلال عشرينات القرن العشرين، ما قد يكون مؤشرًا إلى إمكان نيله جائزة أوسكار.
وقد توفى تشادويك بوسمان، فى أغسطس الماضى، عن عمر يناهز 43 عامًا، جراء إصابته بسرطان القولون.
أما جائزة أفضل ممثلة فحصلت عليها فيولا ديفيس، فيما فاز فيلم الدراما The Trial of the Chicago 7 بالجائزة الكبرى فى حفل توزيع جوائز نقابة ممثلى الشاشة.
وفاز دانيال كالويا بجائزة أفضل ممثل فى دور مساعد، بفيلم Judas and the Black Messiah، أما الكورية يون يوه جونج، ففازت بجائزة أفضل ممثلة فى دور مساعد، بفيلم Minari، الذى تدور أحداثه فى ولاية أركنسو ويتناول قصة عائلة أمريكية من أصل كورى جنوبى تنتقل إلى الريف سعياً إلى حياة جديدة فى ثمانينات القرن العشرين.