مريم أوزرلي تبریز أنوثتها بشعر كيرلي ومكياج لافت

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

خضعت الممثلة التركية مريم أوزرلي لجلسة تصوير جديدة وقامت بنشرها مع متابعيها  عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة ساحرة وانثوية، وهو ما عبر عنه متابعيها في التعليقات. و ظهرت مريم أوزرلي وهي ترتدي توب كت باللون البيج، وهو ما أعطاها إطلالة عصرية جذابة.


 

وتركت مريم اوزرلي خصلات شعرها الذهبية عبر اكتافها وظهرها تسريحة كيرلي ناعمة وانسابية، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.
وأبرزت مريم اوزرلي إطلالتها لمسات من المكياج؛ حيث اختارت الماسكرا والآي لاينر والآي شادو بالون البينك الفاتح لتبرز من جمال عينيها، مع وضع اللون البني كأحمر شفاه.
ولم تتكلف مريم اوزرلي في ارتداء إكسسوارات لافتة؛ حيث اكتفت بإطلالة ناعمة وجذابة.
ولدت مريم أوزرلي  في ألمانيا عام 1983، إحدى أشهر الفنانات اللاتي حققن نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بدورها في المسلسل التركي «القرن العظيم»، والمعروف باسم حريم السلطان، وجسدت فيه دور السلطانة هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني.
الفنانة التي قدمت خلال مسيرتها الفنية 4 أفلام و3 مسلسلات، حققت بأحدها شهرة كبيرة، و نجاحا واسعا وهو مسلسل «حريم السلطان»، حلت ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، والذي كشفت خلاله عن العديد من الجوانب في شخصيتها وحياتها، دون أن تتجمل في الوقت الذي تحاول العديد من الفنانات إظهار صورتهن على أكمل وجه.تحلم بالعيش في بلد عربي.
رغم عيشها ما بين ألمانيا وتركيا، إلا أن الفنانة التركية عبرت عن رغبتها في الانتقال والعيش في إحدى البلدان العربية، مقررة أنها تسعى للعيش ما بين القاهرة ودبي وبيروت، لما تتميز به العواصم العربية من جمال، وفي ظل ما حققته من شعبية كبيرة بين المشاهدين في الوطن العربي بعد دورها التاريخي في مسلسل «حريم السلطان».