5 وصفات من زيت الأرجان لنمو شعرك .. جربيها

زيت الأرجان لنمو شعرك
زيت الأرجان لنمو شعرك

جميع السيدات والفتيات يرغبن في الحصول على   شعر طويل ولامع ، حيث كشف موقع هيلثي عن فوائد زيت الأرجان ، قائلا: زيت مذهل يحتوي على كمية عالية من مضادات الأكسدة الأساسية والمعادن الأساسية التي تساعد في الحفاظ على شعرك طويلاً وقويًا.


 

1. زيت الأرجان الدافئ
سخني زيت الأركان ثم دلكي شعرك بزيوت الأرجان الفاترة. ضعيه على جذور الشعر والشعر. احتفظ بها في الليل واغسل الشعر في صباح اليوم التالي. افعلي ذلك مرتين في الأسبوع للحصول على شعر طويل حريري.
2. زيت الأرجان وعصير الليمون وصفار البيض
يستخدم زيت الأرجان مع صفار البيض وعصير الليمون لنمو الشعر. نأخذ ملعقتين من زيت الأرجان ونضيف ملعقتين من عصير الليمون. أضف الآن صفار البيض. هزها لعمل عجينة ناعمة. ثم استخدم هذا على فروة الرأس واتركه لمدة 1-2 ساعة. في النهاية ، اغسله ببعض الشامبو.
3. زيت الأرجان وزيت جوز الهند وزبدة الشيا
صب ملعقتين من زيت الأرجان وملعقتين من زيت جوز الهند في وعاء نظيف. الآن ، أضف 2 ملاعق من زبدة الشيا. ثم امزجي هذه المكونات جيدًا وضعي الخليط على فروة الرأس.
4. زيت الأرجان وجل الصبار
يعتبر زيت الأرجان وكذلك هلام الصبار معًا فعالين في نمو بصيلات الشعر. استخدم جل الصبار الطازج المستخرج وأضف 3 ملاعق من زيت الأركان. ثم امزجها جيدًا. بعد ذلك ، ضعي الخليط على فروة الرأس.
5. زيت الأرجان وزيت فيتامين هـ
يجب على الناس استخدام زيت الأرجان مع بعض زيت فيتامين E للحصول على شعر أطول. كسر قرص فيتامين هـ واستخراج زيت فيتامين هـ الآن. ثم أضيفي 2 ملاعق كبيرة من زيت الأركان إلى زيت فيتامين هـ. استخدمي الخليط على فروة رأسك وشعرك