أحداث " حرب أهلية الحلقة 4" بين الواقع والخيال

حرب أهلية
حرب أهلية

عرضت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 4، بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل خياط، عبر قناة CBC.


وبدأت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 4 بظهور «نانسي» صديقة «تمارا» جميلة عوض وهي تحاول الاتصال بها لتفهم منها ما حدث، فترد عليها الأخيرة بأنها لا تريد أن ترى اتصالها مرة أخرى وأن ما حدث لها طبيعي كون حبيبها شاهدها في منزل  رجل آخر، وهددتها بنشر مقطع الفيديو على شبكة الإنترنت.

كما يظهر «يوسف» باسل خياط وهو يحاول الاتصال بشقيقته فتدخل عليه زوجته أروى جودة وتطلب منه أن  تتعرف على «سارة» شقيقته، فيبادرها بأن هذا من الطبيعي.

ويتذكر يوسف شقيقته وهي تخبره أن والدتهما طردتها من المنزل بعد أن تعرض لها زوج والدتهما وحاول أن يقيم معها علاقة «يوسف رشدي بيحاول معايا بيلمسني في الرايحة والجاية».

بينما تظهر «سارة» وهي تحكي لصديقتها أن أخيها «يوسف» لم يحاول مساعدتها وأن نظراته عندما كانت تشكوا له من زوج والدتهما كان يحاول يخبرها أنها تكف عن الشكوى له.

كما تظهر «نانسي» وهي تحاول الاتصال بحبيبها خالد، في حين يفاجئ «نور» مايان السيد بالشاب الذي يحاول الارتباط بها وأنها ليست ابنه «مريم» بل ابنه الشغالة التي كانت تقوم بخدمتها.

وتنتهي الحلقة بخيانة «نادين» زوجة «عزيز» طليق «مريم» مع أحد العاملين مع زوجها، في نفس الوقت الذي يلوم «يوسف» على «مريم» بأنها مهملة في صحتها وبينما هو ينام على قدميها في منزلها تفاجأ بدخول أروى جودة «فريدة» وتطلب منه أن يطلقها أو يطلق «مريم» وبالفعل يطلق الأخيرة وتنتهي أحداث الحلقة.

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشاركت يسرا العام الماضي في مسلسل «خيانة عهد»، الذي شارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادي مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الأتربى، رمزى العدل.

ويعرض حرب أهلية على قناتي CBC وCBC دراما، الساعة 7.45 مساء، يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة عن مواعيد الإعادة، ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة.