غادة عبدالرازق تنتحل شخصية بنت بلد في الحلقة 5 من لحم غزال

لحم غزال
لحم غزال

شهدت  أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل لحم غزال، تطورات كبيرة، للفنانة غادة عبدالرازق، التي تنتحل شخصية فتاة من منطقة شعبية باسم «غزال»، التي تركت منزلها برفقة والدها الفنان أشرف عبدالغفور، وتخلت عن اسم «عالية»، لمحاولة التوصل إلى ابنها الذي أدمن المخدرات وتتورط في جريمة قتل.


كانت شهدت الحلقة اقتحام سيد «خالد كمال»، لمنزلها واعترافه بقتل «مأمون»، أحمد خليل، لتعترف هي الأخرى بقتل «أبو نعسة»، حمدي الميرغني، ليقوم بطعنها وتسقط أرضًا.

بعد وفاة «مأمون»، تولى «علي»، شريف سلامة، إدارة أملاك والده ومن بينها السوق وتجارة اللحوم، ووزع المهام على رجاله بعد الوفاة بيوم.

قصة حب بدأت تتسلل لقلب «علي وغزال»، بعد وفاة الأب، إذ بدت في حالة سيئة أثناء تقديمها واجب العزاء.

وقع الثنائي «شوق»، التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم، ومحمد شاهين، في حب بعضهم البعض، وطلب منها الانفصال عن زوجها خاصة بعد تعامله معاها بطريقة سيئة.

وكان احتجز «مأمون»، ضمن أحداث الحلقة الرابعة، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد خليل، بالرعاية المركزة، بعد تلقيه عدة طعنات من الخلف أثناء اشتباك حدث في المنطقة الشعبية، ويقوم بزيارته شريف سلامة «علي»، للاطمئنان على صحته، ليكتشف وفاته بعد الحديث معه بلحظات، ليدخل في نوبة بكاء.

على الجانب الأخر كانت «قدرية»، التي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر، وزوجها عمرو عبدالجليل، دخلت في حالة من السعادة ما جعلها تقوم بذبح بقرة، وتوزيعها على جميع أفراد السوق.

المسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

وتغني الفنانة شيرين عبدالوهاب، تتر المسلسل في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبدالرازق، بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل «حكاية حياة» والأغنية الشهيرة «مشاعر».

شغل مُسلسل «لحم غزال» روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مُشيد بالعمل، وبين مُنتقد لـ«لوك» شخصية «غزال» التي تُجسدها الفنانة غادة عبدالرازق، ضمن أحداث العمل؛ إذ وصف البعض مظرها بأنه بعيد عن طبيعة الشخصية.

و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن نجلها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، والذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، والذي طلبت منه أن يبيع لها المخدرات، ووضعت له منوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها هرب منها لأنه يكرها، لتحرق جسده في النهاية.