مسلسل القاهرة كابول الحلقة 4 يشعل الأحداث بسبب الجماعات الإرهابية

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

تطورت أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 4، حيث اكتشف العميد خالد الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، توغل الجماعة الإرهابية داخل أسرته الصغيرة، وتبدأ منال التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع، بالبحث عن مستقبلها بعد أن فقدت الأمل في رمزي الذي يجسد شخصيته الفنان طارق لطفي.


كشفت أحداث الحلقة 4 من مسلسل القاهرة كابول، الكثير من شخصيات العمل الدرامي، وظهر أن الشيخ رمزي متزوج من 3 سيدات، وعندما يخبر زوجته الأولى أم عبدالله بوفاة شقيقها، خلال إحدى العمليات التي تقوم بها الجماعة، فإنها تنهار وتطلب الطلاق والعودة لبلادها مع ابنها.

أما العميد خالد، فيبدأ في التحقيق في مقتل صديقه المخرج حسن مع الإعلامي طارق كساب، وبعد التحريات يكتشف أن الجماعة الإرهابية، تغلغلت داخل أسرته الصغيرة، فيبدأ في سؤال زوجته عن المكان الذي تحفظ فيه القرآن، ويفاجئ بالتفاصيل التي ذكرها له الشيخ رمزي.

وعلى صعيد آخر تقرر منال أن تبدأ صفحة جديدة من حياتها، فتطلب من والدها الذي يجسد دوره الفنان نبيل الحلفاوي، أن يحدد موعدا حتى يقابل زميلها الذي يرغب في التقدم إليها، كما أنها تخبره باتصال رمزي، وأنها لا تزال تُكن له بعض المشاعر، فهو ليس ابن عمتها فحسب، بل هو حب الطفولة.

المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، ويعرض على قناتي cbc والحياة،

تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول تدور أحداث العمل الدرامي، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.