مشاهد قاتلة بين رامز وأفشة وسقوط مرعب ورد فعل عنيف

رامز عقله طار
رامز عقله طار

توعد رامز جلال في مقدمته للاعب كرة القدم محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر ، الذي حل ضيفا على الحلقة الخامسة من برنامج المقالب " رامز عقله طار"، والمعروض حصريًا عبر فضائية mbc مصر ويقدمه الفنان رامز جلال.


وقال رامز في مقدمته:" معانا النهاردة اللاعب اللي دخل التاريخ وصيته وصل اللمريخ، هفرمه النهاردة، واوريه شغل النسانيس".

وخلال حلقة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، المذاعة على قناة mbc مصر، برزت مجموعة من المشاهد كالتالي:

القاضية ممكن

يعرف جمهور الأهلي جيدا مصطلح «القاضية ممكن»، التي قالها للمرة الأولى المعلق التونسي عصام الشوالي، خلال تعليقه على نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن «أفشة» من إحراز هدف الفوز بالمباراة وبالبطولة، لكن الغريب أن روبوت رامز جلال يعرف هو الآخر هذا المصطلح جيدا، الذي لا يترك فرصة دون أن يكشف فيها عن انتمائه الكروي للنادي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا.

موال رامز

رامز جلال سبق وأن قدم أكثر من تجربة غنائية خلال عدد من أفلامه، وحتى ببرامجه بعالم المقالب، التي يقوم بغناء تتراتها، لكنه للمرة الأولى يغني بطريقة الموال، مثل الفنانين الراحلين يوسف عيد وسيد زيان من أجل «أفشة».

وفي تلك الحلقة أيضا أظهر «أفشة» قدراته على الثبات على ظهر الثور، لثوانٍ أكثر من رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كما أنه في كل محاولة كان يثبت لفترة أطول قبل أن يسقط، ويعتبر هو الأكثر ثباتا بتلك اللعبة من بين كل ضحايا البرنامج وليس لاعب بيراميدز فقط حتى الآن.

على جانب آخر، أظهرت نفس الحلقة أن «أفشة» لا يجيد الإجابة على الأسئلة المختلفة البعيدة عن عالم كرة القدم، فخلال وجوده مع الفنان حسن عسيري، الذي استضافه في بداية الحلقة لم يجيب على أي سؤال بطريقة سليمة، وحتى خلال لقائه مع الإعلامية سارة مراد بالفقرة الثانية من المقلب، لم يقدم إجابة على أي سؤال بشكل سليم.

ولأول مرة تقريبا في تاريخ برامج رامز جلال، تمر حلقة بدون أي صافرات «تيت»، للتشويش على الألفاظ الخارجة التي تقال من ضحايا البرنامج، حيث استطاع لاعب الأهلي أن يتمالك أعصابه طيلة الحلقة ولم يتفوه بكلمة واحدة أو خرج منه صوت يجبر فريق عمل البرنامج على استخدام صافرة «التيت» للتشويش.

وخلال الجزء الأخير من الحلقة تمزق تيشرت «أفشة»، وهي الواقعة التي تحدث لأول مرة كذلك بين ضحايا هذه النسخة من برامج رامز جلال بعالم المقالب.

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، وحمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة، أما ويزو فكانت ضحية الحلقة الرابعة.

برنامج "رامز عقله طار" يُعرض على شاشة "Mbc" مصر كل يوم طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والعشرين دقيقة، يستضيف "رامز" من خلاله مجموعةكبيرة من النجوم أبرزهم: محمد هنيدي، سمية الخشاب، ويزو، أحمد مالك، دينا الشربيني، حمو بيكا، كندة علوش، غيرهم.