حقيبة جمالك هذا الربيع

ربيعك هذا العام مثير جدا مع منتجات جمالك، وسنقدم لك في هذا الموضوع مجموعة عالية الجودة من مستحضرات الجمال والعناية من أجل بشرة ومظهر مليء بالنضارة والشباب.


1- قلم الحواجب Charlotte Tilbury Brow Cheat Eyebrow Pencil + Refill Kit

 

توفر لك هذه المجموعة تحديداً كاملاً لحاجبيك، وتحتوي تركيبته على مزيج من الشموع لتطبيق سهل للصبغة ولون كثيف يدوم طويلا، ومع القلم علبة لإعادة ملئه بالصبغة.. وهو متوفر بسعر 34$ لدى sephora.com.

2- كريم تغذية حول العينين Furtuna Skin Eye Revitalizing Cream
 

تحتوي تركيبة هذا الكريم على مزيج من حبة الزهرة السوداء وبعض المستخلصات النباتية البرية لتقليل الانتفاخات حول منطقة العينين ومنحها تألقاً، ويمكن استخدامه حتى على منطقة الجفون وهو متوفر بسعر 285$، لدى furtunaskin.com.

3- مست الحماية Ilia Blue Light Protect +Set Mist

مزج هذا المستحضر خاصية الحماية من الضوء الأزرق مع اسبراي مثبت للمكياج ومرطب ويحمي البشرة من الملوثات، بالإضافة لرائحته المنعشة وينعم البشرة وينقي المسام ويقلل خطر التعرض للضوء الأزرق يمكن استخدامه لإبقاء المكياج بشكله المثالي وخلال اليوم للسيطرة على دهون البشرة، وهو متوفر بسهر 38$، لدى iliabeauty.com.
 

4- بودرة الأساس MAC Studio Fix Tech Cream –To-Powder Foundation

 
 

بودرة مضغوطة ممتازة لتمنحك تغطية مثالية وأساساً رائعاً لمكياجك بتركيبة طبيعية، وتحتوي على مطريات وماء وبودرة لخلق تركيبة خفيفة الوزن رطبة مقاومة وبلمسة مطفية وهي متاحة ب 42 لوناً ومتوفرة بسعر 36$، لدى maccosmetics.com.

5- مرطب وواقي الشمس Olay Regenerist Mineral Sunscreen Hydrating Misturizer SPF 30

 
 

يوفر لك هذا المستحضر ترطيباً فائقاً وحماية من أشعة الشمس الضارة لاحتوائه على المعادن المغذية مثل أوكسيد الزنك ولا يترك أي أثر دهني على البشرة بفضل إضافة النياسياميد والببتيدات، وهو متوفر بسعر 39$، لدى ulta.com.

6- كونسيلر bareMinerals Original Liquid Mineral Concealer

 
 

يتكون هذا الكونسيلر من مكونات طبيعية بنسبة 90% ويتسم بأنه يمدك بتغطية رقيقة دائمة مثالية لتغطية الهالات السوداء حول العينين وتنعيم المكان، وهو متوفر بسعر 25$، لدى sephora.com.

7- ماسكرا مقاومة للمياه Byredo Tears in Rain Waterproof Mascara

 
 

ماسكرا طبيعية 100% من مستخلصات نباتية تقاوم المياه والدموع وتظل مكانها بشكل مثالي، وهي متوفرة بسعر 45%، لدى byredo.com.

8- سيروم لبشرة ممتلئة نضرة Farmacy Filling Good Hyaluronic Acid Plumping Serum

 

هذا السيروم مزود بحمض الهيالورونيك الذي يتغلغل داخل الجلد لمنحه المظهر الشاب الممتليء، كما أنه يحتوي على خلاصة الزعتر وببتيدات الكولاجين البناتية لإخفاء كامل لخطوط التجاعيد وأرجل الغراب لجعل البشرة ملساء جميلة، وهو متوفر بسعر 44$، لدى sephora.com.

9- أحمر الشفاه Chanel Rouge Coco Bloom Lip Colour

 

أحمر شفاه من شانيل بتركيبة خفيفة الوزن تمنح شفتيك لمعة الجلوس وفوائد المرطب، وهو متوفر بسعر 40$ لدى chanel.com.

10- سيروم الأفوكادو لتخفيف الاحمرارGlow Recipe Avocado Ceramide Redness Relief Serum

 

الترطيب هو أصل الجمال وهذا المستحضر يمنح بشرتك ترطيباً نقياً متوهجاً بدون أي عيوب وتحتوي تركيبته على الأفوكادو والسيراميد والألنتوين لتغذية البشرة وترطيبها وتنعيمها بدون أي تهيج أو حساسية، وهو متوفر بسعر 42$، لدى sephora.com.