تعرف على مواعيد عرض مسلسل "هجمة مرتدة"

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

نجح مسلسل هجمة مرتدة، في خطف أنظار المشاهدين بمجرد عرض أولى حلقاته، إثر تناوله بطولة رجال المخابرات المصرية، وهو من القصص الحقيقية المهمة.


ويأتي موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً اليوم بتوقيت القاهرة، عبر قناة «DMC»، والساعة الثانية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الواحدة إلا ربع منتصف الليل.

بينما تبدأ الحلقة الرابعة عشر من المسلسل عبر قناة DMC في تمام الساعة الرابعة صباح الغد بتوقيت القاهرة، والخامسة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة صباحا بتوقيت الإمارات، إضافة لعرضها في تمام الساعة الثانية والنصف عصر الغد بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

ومن المنتظر، أن يبدأ موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17 متاحة عبر قناة «ART حكايات» الساعة التاسعة مساء، بينما ستعرض الحلقة السابعة عشر من مسلسل هجمة مرتدة عبر قناة «أبو ظبي» في الساعة العاشرة مساء.

مسلسل هجمة مرتدة بطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، وهشام سليم، والنجمة القديرة ماجدة زكي.

كما يشارك في بطولة مسلسل هجمة مرتدة نضال الشافعي، وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.