بعيد عن العمليات الإرهابية.. زواج أحمد مكي الأبرز في "الاختيار2"

الاختيار 2
الاختيار 2

شهد مسلسل الاختيار الحلقة 20، عدة أحداث منها نادية ( إنجي المقدم ) زوجة زكريا ( كريم عبد العزيز ) تخبره بأنها مصابة بالسرطان في نهاية حلقة الأمس ، وهو ما سيعني تغيرا كبيرا في حياتهم الخاصة نظرا لإنجابهم طفلتين ، ولكن هذا التغير الكبير بالتأكيد لن يؤثر على عمل زكريا في جهاز الأمن الوطني وسيكون عليه الصمود للاستمرار فى عمله مع الحفاظ على بيته وحياته.


وبعد زواج يوسف ( أحمد مكي ) وعاليا ( أسماء أبو اليزيد ) سيقترب منهم المتفرجون أكثر على مستوى حياتهم الخاصة ، وهى الحياة التي عاشوها معهم في فترة الارتباط ، ثم الخطوبة وتفاصيل تحضيرات الفرح ، وفي هذه المرحلة أيضا.

مازالت العمليات الإرهابية مستمرة ، ومازالت هناك أزرع جديدة تؤمن بالجهاد المسلح ضمن المصريين ، وهو ما سيجعل هناك أحداثا كثيرة في هذه الحلقة كما يحدث في كل حلقة.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة ، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب ، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.

مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.