"الفرح على حساب المنتج".. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدران التريند

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدر الزوجان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إقامة حفل زفاف في المسلسل بدلًا من الحقيقة، خاصة إنها لم ترتدي فستان الزفاف الأبيض، ولكن يبدو أن الوضع تغير الآن خلال تصويرهما لمسلسل "اللي مالوش كبير".


في الحلقة 23 من أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" تزوجت "غزل" من "سيف الخديوي"، وارتدى الزوجين ملابس الزفاف وسط احتفالية كبيرة أحياها المطرب عمر كمال.

وجاءت التعليقات على مشهد الزفاف وفستان ياسمين عبد العزيز الذي صممه لها هاني البحيري، كلها تعبر عن سعادة الجمهور بهذا المشهد وإشادة بجمالهما، بين "تجننوا" وتهبلوا" وقمرات"، وذلك عبر حسابها بتطبيق Instagram.

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" حول إجبار والد "غزل" لابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب "سيف الخديوي" وتقع في حبه.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي ، بسنت النبراوي، احمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.