يعتبر أكبر مركز تجاري في الدولة .. اليوم أفتتاح مول 360 في العاصمة الكويتية

فى مول 360 توجد أرقى و أشهر الماركات العالمية التي طالما سافر المتسوق الكويتي بحثاً عنها في مختلف المدن الغربية
فى مول 360 توجد أرقى و أشهر الماركات العالمية التي طالما سافر المتسوق الكويتي بحثاً عنها في مختلف المدن الغربية

أعلن مول 360 المقام على مساحة 82,000 متر مربع، عن فتح أبوابه يوم 5 يوليو 2009، مسجّلاً بذلك بداية عهد جديد في قطاع التجزئة، هذا وسيشهد افتتاح المول التشغيلي الإطلالة الأولى للعديد من المتاجر التي ستتواجد في الكويت لأول مرة.


يشمل مول 360 الذي طوّرته شركة التمدين لمراكز التسوّق العديد من المتاجر العالمية من بينها، Marks & Spencer Toys R Us، Intersport ،Bebe ، Pronovias، و Nespresso.

وسوف يشهد مول 360 إفتتاح المزيد من المتاجر على مدار الأيام المقبلة تمكن الرواد من الإستمتاع بأوقاتهم إن كان من خلال مشاهدة أحدث أفلام شاشات عرض سينيكسب، او من خلال قضاء أمتع الأوقات في صالات الألعاب الترفيهية The Bowl Room وFreeze Club، كذلك شراء إحتياجاتهم المنزلية من خلال Geant هايبر ماركت.

سيكون رواد مول 360 على موعد مع تجربة تسوّق فريدة تتمتّع بالتجديد والتنوع ليس فقط من خلال ما يضمه المول من ماركات عالمية ومحلات تتواجد للمرة الأولى في الكويت بل بما يوفره من بيئة تسوق لا مثيل لها ومرافق مجهزة لراحة ورفاهية الزائرين.

وبهذه المناسبة، قال مرزوق المرزوق، رئيس مجلس إدارة شركة التمدين لمراكز التسوّق: "لقد نجحنا في تشييد مول 360 وتأسيسه وتأجيره بالكامل وافتتاحه في أنشط المواسم.

فرؤيتنا ترمي إلى ترسيخ دعامة قوية قادرة على دفع عجلة النموّ في قطاع التجزئة تعكس دورالكويت الريادي في منح الشركات من مختلف أنحاء العالم فرص عمل واعدة وراسخة".

وأضاف المرزوق: "لقد حرصنا من خلال مول 360 على تواجد أرقى و أشهر الماركات العالمية التي طالما سافر المتسوق الكويتي بحثاً عنها في مختلف المدن الغربية بما فيها باريس، ميلانو، لندن ونيويورك من بينها VAN CLEEF & ARPELS ، BOTTEGA VENETA ، COACH كما سيضم المول العديد من الماركات العالمية الأخرى مثل YVES SAINT LAURENT، D&G ، BURBERRY، GUCCI ، CARTIER BOUTIQUE، PIAGET، KORLOFF، GIVENCHY، VILLEROY & BOCH، EMPORIO ARMANI، DOLCE & GABANNA والتي تستعد للظهور قريبا في مول 360.

هذا ويوفّر مول 360 بيئة أنيقة تضمّ سبعة أقسام مختلفة تحت سقف واحد, يقدّم كلّ من هذه الأقسام رحلة جديدة إلى زوار المول في جوّ تغمره حفاوة الاستقبال.

تبدأ الرحلة بين أحضان هذا المجمّع التجاري المنمق منذ اللحظة التي يطأ فيها الزائر الأرضيات الخشبية ويتجوّل بين الحدائق العامودية ونافورات المياه.

وإختتم المرزوق: "المجمعات التجارية ليست مجرّد وجهات للتسوّق فقط، بل مكاناً يقصده الزائر للعديد من الأغراض، والتميز في تقديم مجموعة شاملة من المتاجر الفخمة وأحدث مرافق التسلية والترفيه. سوف يحظى مول 360 بمكانة مميّزة تجعل منه المجمع التجاري الراقي التي سيحدث ثورة في عالم التسوّق".

الموقع الرسمي للمول على الإنترنت:
http://www.360kuwait.com/