6 مميزات للزواج من رجل انطوائى .. اعرفيها

مميزات الزواج
مميزات الزواج

غالبًا ما تنجذب النساء للشخص المنطلق المحب للخروج والمرح، وتخشى بعض النساء الدخول في علاقة عاطفية مع أي رجل انطوائي، خوفًا من عدم استطاعته التعبير عن مشاعره تجاهها، أو أن يعزلها عن العالم بعد الزواج، لرغبته في الكثير من الأحيان بالجلوس في المنزل، ولكن الذى لا يعرفه الكثيرون إن الزواج من رجل انطوائى، له مميزات عديدة والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "elitedaily".


 

عارف محتاج إيه
يعلم الرجل الانطوائى جيدًا مميزاته وعيوبه، وذلك نتيجة تحدثه لنفسه لعقود طويلة، ما جعله يعرف جيدًا التمييز بين رغباته واحتياجاته، لذلك يمتلك القدرة على قمع رغبته والتركيز للوصول لما يحتاج إليه، عكس الرجال الأخرون الذين لا يعرفون ما هم بحاجة إليه.
هيفكر فيكى طول الوقت
يقضي الرجل الانطوائى أكثر وقته في التفكير والعيش في أحلام اليقظة والخيال، لذلك يقضى أكثر وقته في التفكير بحبيبته بعكس الرجل المنفتح الذي يقضى معظم وقته في التنزه مع أصدقائه.
حبيب مخلص 
الانطوائيون عمومًا لا يهتمون بالأخرون، لذلك لا يهتمون بإثارة إعجاب الغير، أو التفكير في آرائهم عنه، مالم يكونوا هؤلاء مهمين بالنسبة لهم، كما يعرف عنهم بأنهم لا يخدعون زوجاتهم، لأنهم صادقون مع أنفسهم، لذلك يفضل الرجل الانطوائى الانفصال عن أن يستمر في خداع حبيبته.
هيحفظ تواريخ مناسباتك
يفضل الانطوائيون قضاء وقتًا أطول في التفكير، لأنهم يجدون أنه يجب ملاحظة معظم العالم الخارجي بدلاً من التفاعل معه، ولا يؤدى أي فعل لا يشعر به، أو بحاجة إليه، لذلك فعندما يحب يهتم بحبيبه، ويميل للاستحواذ على حبيبه، ويحفظ المناسبات الخاصة بحبيبه ولن ينسى عيد ميلاده.
هيديكى مساحتك 
يحتاج الشخص الانطوائى إلى أن يحافظ على مساحته الشخصية وينعزل مع نفسه بعض الوقت، لذلك سيقدر بالتالى ذلك فيكِ ويمنحك مساحة خاصة لتكونى فيها مع نفسك. 
أفضل أب
يقضي الانطوائيون معظم حياتهم بمفردهم، يراقبون من حولهم ويفكرون في حياتهم، لإعتقادهم بأن أفضل طريقة لعيش الحياة هي التراجع خطوة إلى الوراء ورؤية الصورة الأكبر، وعندما ينجبون أولاد، يبدأ بالشعور بأن هناك أشخاص أخرين أكثر أهمية من أنفسهم، لذلك يهتمون بهم ويحرصون على رعايتهم.