للمعازيم .. فساتين لاتناسب حفلات الزفاف لاتلبسيها

حفل زفاف
حفل زفاف

بغض النظر عن نوع حفل الزفاف الذي تحضرينه، فهناك دائمًا مجموعة من قواعد الخاصة باختيار أزيائك لحضور حفل الزفاف، وبغض النظر عما إذا كنتى تحضر حفل زفاف رسمية أو شبه رسمية أو غير رسمية، فإن هذه القواعد موجودة لإرشادك في اختيارات فساتينك الخاصة بالحفلات، والأهم من ذلك، لإبقاء العروس سعيدة وراضية في يومها الكبير.


 

وفقًا لموقع "brides" فليس هناك الكثير مما يمكن للعروس فعله حيال ما يرتديه الضيوف في حفل زفافها بخلاف تحديد قواعد اللباس في الدعوة، وإذا كان الضيوف والعروس أصدقاء مقربين، فسوف يحترمون تلك القواعد، خاصة وأن هناك الكثير من الفتيات قد تقع في فخ اختيار فستان مشابه لفستان العروسة أو حتى بنفس اللون.
وحين يتعلق الأمر بالاحتفال بالزوجين وحبهما، تجنبى ارتداء أي شيء يمكن أن يصرف الانتباه عن يومهما الخاص، وفى التقرير التالى يوضح موقع "brides" بعض القواعد لاختيار فساتين حضور حفلات الزفاف:
فساتين باللون الأبيض:
يجب أن يكون اللون الأبيض بالفعل "محظورًا" في ذهنك عندما تحضرين حفلات الزفاف، وتحت أي ظرف من الظروف لا يجب أن ترتدي الأبيض في حفل زفاف، إنها آداب سيئة، فعادة ما ترتدي العرائس اللون الأبيض، فهناك العديد من الخيارات بخلاف الأبيض، لذا احتفظى بخياراتك مفتوحة، حتى الفساتين البيضاء المطبوعة قد تصبح صعبة أيضًا.
كما لا يفضل ارتداء فساتين بدرجات اللون الأبيض كاللون الكريمى أو البينك الفاتح والتي يمكن تظهر مع التصوير وكأنها فساتين بيضاء مشابهة لفستان العروس.
فساتين لا تناسب طبيعة حفل الزفاف:
كضيفة فأنت تحاولين دائما أن تكونى جزء من حفل الزفاف الذى ستذهبين إليه، لذلك حاولى الحصول على معلومات مسبقة حول الألوان التي سترتديها وصيفات العروس، واختارى الفستان الذي يمتزج بشكل جيد مع طبيعة الحفل أو شيئًا معاكسًا تمامًا ولكن لا تبالغين في اختيارك.
وقد تكون الفساتين باللون الأسود الكلاسيكية، هي خيار آمن ومقبول في حالة عدم معرفتك بطبيعة الحفل، وعلى الرغم من أن اللون الأسود قد يشير إلى الحزن، إلا أنه يكون مناسبا بشكل كبير.
فساتين كاشفة أو عارية بشكل كبير:
اختيار الزي الذي يجعلك تشعرين بالثقة والقوة ويضيف لمسة من الجاذبية إليك قد يكون أمرا جيدا، ومع ذلك فإن الظهور في شيء مكشوف للغاية قد يسيء إلى الضيوف الآخرين (والأطفال) الذين يحضرون حفل الزفاف، لذلك حافظى على اختياراتك متواضعة ورقيقة تظهر جاذبيتك بشكل أنيق. 
فساتين كاجوال:
يجب أن تعلمى أن الفساتين الكاجوال لا تناسب حفلات الزفاف، حتى لو كان الحفل غير رسمي، فلا يزال عليك البحث عن فساتين كلاسيكية تلائم المناسبة.