حورية فرغلى تتعاقد على مسلسل "ايام و بنعيشها" 

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعلنت الفنانة حورية فرغلي، عن توقيعها لمسلسل أيام وبنعيشها، ونشرت على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" صورة لها أثناء الإتفاق على عملها الجديد.يأتي توقيع حورية فرغلي لمسلسل أيام وبنعيشها بعد انتهاء أزمتها الصحية ونجاح العملية الجراحية التي أجرتها في أمريكا خلال الفترة الماضية، وظهورها الإعلامي في عدد من البرامج للحديث عن الأزمات التي مرت بها.


 

إما فى السينما فمن المقرر ان تعود حورية فرغلى لاستكمال تصوير دورها ضمن أحداث فيلم براءه ريا وسكينة ، والذى تتعاون فيه مع الفنانة وفاء عامر . 
تدور أحداث الفيلم حول محاولة إثبات براءة سفاحتا الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.
الفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراح عبد القادر الاطرش ، وكان قد بدأ فريق العمل فى تصوير عدد من المشاهد قبل ان يتم تعليق التصوير . 
أزمة حورية فرغلي الصحية 
أجرت حورية فرغلي مؤخرا عملية خطرة في أمريكا لاستعادة وظائف أنفها وتتمكن من الشم والتنفس، وقالت إنها غامرت بحياتها لإجراء الجراحة التي رفض والدها تشجيعها على القيام بها.
بدأت أزمة حورية فرغلي بعد سقوطها من على ظهر الحصان في إحدى المرات، وكسر أنفها، وأجرت العديد من العمليات الجراحية لعلاج حالتها لكن الوضع كان يتحول للأسوء.
وقررت الفنانة حورية فرغلى، رفع دعوى قضائية لمقاضاة طبيب تجميل تسبب في تشوه أنفها، وكانت حورية دخلت المستشفى لعمل عملية تجميل بالأنف، إلا أن النتيجة كانت تشوها، وهو ما اضطرها إلى الابتعاد فترة عن التمثيل.