بـ 3 فروق بسيطة .. اعرفى هل هو لطيف مع الكل ولا معجب ولهان؟

معجب ولهان
معجب ولهان

هناك بعض الرجال الذين يتمتعون بجانب ناعم ولطيف في شخصياتهم، وهو ما قد يساء فهمه من جانب النساء بإساءة تفسير نواياهم واعتبار ما يفعلوه تجاههنا مغازلة أو اهتمام، على الرغم من أنه لم يتعدى تصرفات مليئة باللطف والود يعكس جانب أساسي من شخصياتهم ويشتهر هذا النوع من الشخصيات فى الوقت الحالى باسم "سويت توكر" sweet talker.


الفرق بين اللطف والمغازلة
وفي هذا التقرير نعرفك على الفرق بين اللطف العام والود والمغازلة حتى لا يساء فهمها، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.
التواصل البصرى
عندما يغازلك شخص ما، فقد يقوم بالتواصل البصري معك لفترة طويلة، سوف ينظر إليك بعمق في عينيك وسيحدق في عينيكِ طويلاً اثناء توجيه عبارته. 
إذا كان الشخص هو ودود بطبيعته، فسوف ينظر إليك دون تحديق، وبقدر متساوٍ من الوقت عندما ينظر إلى الآخرين، ستلاحظى أنه يفعل ذلك فقط ليجعلك تشعرين بالاندماج ولإظهار صداقتهم ودفئهم.
صدقي إحساسك 
أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كانوا يغازلك أم لا هي أن تثقى في إحساسك، إذا كنت بمفردك معه فإحساسك في هذه اللحظة بنسبة كبيرة لن يخطئ. ولكن ينبغى أن تنتبهى فقد يكون شخصًا يشعر الجميع بالراحة معه ويجيد التخفيف عن الآخرين في لحظات ضيقهم.
الأسئلة 
عندما يهتم شخص ما بك، سيطرح عليك كل أنواع الأسئلة لمعرفة المزيد عنك وعن حياتك العاطفية وما تحبي وما لا تحبي ، سيبذل قصارى جهده للتعرف عليك من الداخل والخارج. 
أما إذا كان مجرد صديق جيد، فسوف يطرح عليك أسئلة عامة وأساسية لإشباع فضوله، سوف يطرح عليك أسئلة ليست شخصية للغاية وسوف يفعل ذلك فقط للتعرف عليك أكثر وتطوير صداقته معك.