يرتدي نظارة .. عروس هندية تطلب الطلاق بحفل زفافها 

عروس هندية
عروس هندية

فاجئت عروس هندية، ضيوف حفل زفافها بعد قرارها المفاجئ مغادرة قاعة الزفاف في أحد الولايات الهندية ، طالبة الطلاق بسبب غريب، هو فشل عريسها في قراءة الصحيفة من دون نظارات.وبدأت القصة بعدما وصل العريس إلى حفل الزفاف في 20 يونيو الجاري، على ظهر حصان، حيث كان يرتدي نظارة، وظل يرتديها طوال الحفل، مما سبب إنزعاج للعروسة ولعائلتها، وطلبوا منه أن يخلع النظارة ويقرأ صحيفة هندية، لكنه فشل في ذلك، وفقا لشبكة سكاي نيوز.


 

وبعد فشل العريس في طلبها، غضبت بشدة و رفضت الزواج، وقامت برفع شكوى في مركز قريب للشرطة، حيث طالبوا عائلة العريس بإعادة المهر، كما تقتضي العادات المحلية، بما في ذلك النقود ودراجة نارية، لكن عائلة العريس رفضت إعادة ذلك المهر.
وفي حالة مشابهة، انسحبت عروس هندية، من حفل زفافها، لعدم قدرة عريسها في اجتياز اختبار أجرته له في الرياضيات، حيث رفضت الفتاة الزواج من عريسها، بعد عدم إجابته عليها حين سألته بجدول الضرب.
وفي مكان الزفاف، تجمع أفراد من العائلتين وعدد من القرويين، ثم صرخت العروس وهما في طريقهما لمنزل الزوجية، قائلة إنها لا تستطيع الزواج بشخص لا يعرف أساسيات الرياضيات، بينما عجز الأصدقاء وأفراد العائلة عن إقناع العروس بالعدول عن رأيها، وذلك وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.