على طريقة المشاهير .. جربى مكياج العيون بألوان مختلفة

مكياج المشاهير
مكياج المشاهير

تحقق العديد من اتجاهات المكياج حالة من الحماس والتفاؤل، للتغلب على ما نعانيه من ضغوط يومية، وتعد الاتجاهات الصيفية الملونة من الاتجاهات من أكثر الاتجاهات التي تحقق هذا الشعور، خاصة ما يتعلق منها بمكياج العيون. الآيلاينر الذي لا يفشل أبدًا في إضاءة وجهك، وقد ظهرت ألوان مختلفة من الآيلاينر الذي استخدمه عدد كبير من المشاهير ومؤثري الجمال عبر انستجرام، والذي أظهر أنه بإمكانهم الحصول على عيون ساحرة مليئة بالحماس .


وفي هذا التقرير نقدم عدد من نماذج العيون الملونة التي اختارها عدد من المشاهير، والتي حققت شهرة لدى المهتمين باتجاهات الجمال في العالم، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.
مكياج عيون ليلي كولينز
خطفت الممثلة الإنجليزية ليلي كولينز الأنظار عندما على إبراز عيونها من خلال تطبيق رسمة عين القطة بقلم تحديد عيون أبيض ومليء بظلال العيون السماوي الفاتح غير اللامع.
 
 ماليكا أرورا بظلال العيون الزرقاء
في واحدة من أجمل اتجاهات مكياج العيون ما ظهرت به عارضة الأزياء والممثلة الهندية، ماليكا أرورا، بكحل أزرق بلون البحر ، والذي خطف الأنظار بسبب تطابقه مع فستانها الأزرق اللامع، والذي زادها سحرا وجمالا.
 
 كايلى جينر بظلال عيون صفراء
تظل أيقونة الجمال وعارضة الأزياء كايلى جينر، رائدة في الأعمال التجميلية، فقد أجادت استخدام الآيلاينر بظلال عيون صفراء وكحل وردي.
 
 خوشي كابور بمكياج عيون لامع
إذا كنت من محبي الجمال الهندي، فأنت بالتأكيد محبة للألوان الزاهية، لذلك سيكون خيار نجمة بوليوود خوشي كابور مناسبا لكِ، فقد اختارت محدد العيون اللامع .
 
أيضا استخدمت مزيجا من محدد العيون الأسود والأصفر اللامع، وهو الاتجاه الذي من المتوقع أن يسود خلال الصيف القادم.