هالة صدقي تخطف الأنظار بإطلالة هندية

هالة صدقي
هالة صدقي

نشرت الفنانة هالة صدقي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . وعلقت هالة صدقي علي الصورة قائلة :" صباح هندي مهراچا يمكن الصباح الهندي يكون الطف "


 

يذكر أن  شهدت الفنانة هالة صدقي  تطورات جديدة  في أزمتها  مع زوجها رجل الأعمال سامح سامي زكريا، بعد الحكم الصادر ضد الأخير بالحبس لمدة شهر لامتناعه عن دفع مبلغ مليون و100 ألف جنيه مجمل المصروفات الدراسية لـ أولاد هالة صدقي . 
وقالت هالة صدقي في مقابلة مع "صدى البلد"، إنها بعد الحكم القضائي بحبس زوجها سامح سامي ليست سعيدة، لأن هناك "بيت اتخرب"، مضيفة: "كتمت جوايَ 7 سنين لكن زوجي استفزني.. وأنا لا أعتبره انتصارًا، كنت أتمنى ألا يدفعني زوجي سامح سامي للوصول إلى هذه الدرجة والملاحقات القضائية في المحاكم، وهذه الخطوة كانت مؤجلة 7 سنوات لي، على أمل أن تصل العلاقة بيننا إلى قدر من الثقافة والاحترام المتبادل". 
وتابعت هالة صدقي خلال اللقاء أن زوجها حاول كثيرًا الصلح معها ومازال يحاول، لكنه في الحقيقة «بيبوظ أكتر ما بيصلح»، وأنها لا ترفض الصلح، ولكن ليس لديها ضمانات كافية تؤكد لها تحوله للأصلح، ولكن زوج هالة صدقي لديه سلاح أنها مشهورة ومعروفة فيحاول تدميرها أمام جمهورها، على حد قولها.