بالصور .. حقائب السفر الأفضل لصيف 2021

حقائب السفر
حقائب السفر

لو كنت ترغبين في شراء حقيبة جديدة تسافرين بها لقضاء إجازاتك الصيفية هذا العام.. سوف نقدم لك وبالصور أفضل ما نزل في الأسواق هذا العام 2021.


 

1- حقيبة السفر ماركة Herschel Supply Co. Carry-ON

تعرف ماركة Herschel بحقائبها المحبوبة وحقائب الظهر التي تتميز بالأناقة والعملية معا، فتجدينها جميلة الشكل وخامة قوية جدا لتحمي كل حاجياتك بداخلها.. والأبيض هنا لون راق جدا وجديد.. وهي متوفرة بسعر 190$، لدى revolve.com.
 

2- حقيبة السفر Amazon Bascics Hardside Set

طقم يتكون من حقيبتين قويتين بسعر واحدة وبها مساحة وفيرة لحمل كل احتياجاتك أو المزيد من الملابس، ومتوفرة بسعر 160$، لدى amazon.com.
 

3- حقيبة السفر American Tourister

حقيبة سفر صغيرة الحجم وقوية البنية وتحمل مقداراً لا بأس به من الحاجيات وبها أماكن إضافية ولونها جميل جدا، وهي متوفرة بسعر 80$، لدى target.com.
 

4- حقيبة السفر Travel Pro Carry On 

حقيبة سفر صعيرة الحجم على عجلات وهي مضغوطة جدا؛ لذا يمكن وضعها تحت مقعدك ومساحتها كبيرة من الداخل بشكل مفاجئ، فيمكن أن تضعي بها الأحذية وهي تحمل على الظهر أو تسير على العجل، متوفرة بسعر 130$، لدى Bloomingdales.com.
 

5- مجموعة كاملة من حقائب السفر Coolife Four-Piece Set

لو كنت تفضلين تجديد كل حقائب السفر الخاصة بك وبأسرتك فهذه المجموعة مميزة جدا بها أربعة حقائب مختلفة الأحجام لتلبي كل احتياجاتك بسعر مناسب جدا، وهي بسعر 200$، لدى amazon.com.
 

6- حقيبة السفر Samsonite Carry On

حقيبة سفر من خامات عالية الجودة وفي نفس الوقت خفيفة الوزن فهي مصنوعة من سطح خارجي في منتهى القوة من البولي بروبيلين لتحمل العثرات والسقوط ولها قفل قوي TSA وusb لشحن البطاريات، وهي متوفرة بسعر 320$، لدى shop.samsonite.com.
 

7- حقيبة السفر Monos Carry-On Pro Plus

حقيبة سفر غير قابلة للكسر من خامة معدنية من الخارج وتتحمل أقسى استخدام ولديك 100 يوم لتختبريها، وطبقا لما صرحت به الماركة لو لم تكوني راضية عنها يمكنك إرجاعها بدون أي سؤال، وهي متوفرة بسعر 295$، لدى monos.com.
 

8- حقيبة السفر لإجازة نهاية الأسبوع Marc Jacobs Weekender

لو كنت تبحثين عن حقيقة سفر جميلة وعملية لتأخذي فيها احتياجاتك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فهذه هي الأفضل فبها الكثير جدا من الجيوب لتنظيف كل شيء ومتوفرة بسعر 295$، لدى revolve.com.
 

9- حقيبة السفر Longchamp Duffle Bag

حقيبة للسفريات الخفيفة مثل نهاية الأسبوع فهي عملية ويمكن فردها لتحمل المزيد من الأشياء ومتوفرة بسعر 255$، لدى nordstrom.com.
 

10- حقيبة ظهر للسفر Tumi Backpack

حقيبة شيك وعملية جدا تتحمل الكثير من الأغراض، وهي مصنوعة من خامة النايلون ويمكن أن تلفيها حول كتفيك وعلى ظهرك ومتوفرة بسعر 395$، لدى nordstrom.com.