خطأ طبي بدخل ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة

كشف الفنان الشاب تامر مجدي، عن دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز، في غيبوبة منذ 14 ساعة بسبب خطأ طبي؛ بعد إجرائها عملية جراحية أمس، طالبا من جمهورها الدعاء لها.


وكتب تامر عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعه بسبب خطأ طبي أثناء إجرئها عملية.. أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب».

وخضعت الفنانة ياسمين عبد الغزيز مؤخرا لعمليتين جراحية بإحدي المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

وهناك حالة تكتم شديدة من أسرة "ياسمين" عن طبيعة المرض الذي أصابها، واكتفي المقربين منها بالتنويه ان الحالة الصحية لها ليست علي ما يرام، حيث وصفها الفنان أحمد حلمي الصحية بالصعبة في منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسأل الجمهور الدعاء لها، بينما وصف شقيقها وائل عبد العزيز في منشور آخر له أن الحالة "خطرة".

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف آخر تطورات وضعها الصحي

كشف وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز الوضع لصحي لها عقب الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية. 

وقال عبدالعزيز، عبر حسابه على فيس بوك: «صباح الخير.. أنا كل إلى هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة».

وكان الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين كشف عن الأمر، حين قال عبر حسابه على فيس بوك: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها».

خالد الصاوي يدعم ياسمين عبد العزيز: "انتي قوية ومؤمنة ومحبة للحياة"

وجه الفنان خالد الصاوي، رسالة دعم إلى النجمة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، ونشر الصاوي صورة تجمعهما على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلق قائلا: "أختي الجميلة ياسمين عبد العزيز شفاكِ الله وعافاكِ.. انتي قوية ومؤمنة ومحبة للحياة كما عرفتك دائما".

حقيقة إصابة ياسمين عبد العزيز بـ"التلوث البكتيري"

ويتكتم زوجها أحمد العوضى وشقيقها وائل عبد العزيز، عن نوع العملية التى أجرتها ياسمين عبد العزيز، واكتفوا بالدعاء لها مع مشاركة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بكلمات مؤثرة وأنها في حالة خطيرة، الأمر الذي جعل الكثير من الجمهور ومحبيها يتوقعون إصابتها بكورونا ودخولها المستشفى، والبعض الآخر توقع اجرائها عملية اجهاض بعدما كان قد تردد حملها في الفترة الأخيرة، ولكن كل هذه تكهنات وتوقعات، ومازالت الحقيقة لا يريد أن يكشفها زوجها ويتكتم التفاصيل ويرفض الرد.