إضافة اسم "ليلبيت" ابنة الأمير هاري لخط خلافة العائلة المالكة

الامير هاري وميجان
الامير هاري وميجان

تمت إضافة ليليبت ديانا مونتباتن وندسور ابنة الأمير هاري وميجان ماركل أخيرًا إلى خط خلافة العائلة المالكة على الموقع الرسمي بعد سبعة أسابيع من ولادتها، والتي ولدت يوم 4 يونيو في سانتا باربرا، كاليفورنيا، حيث أصبحت الثامنة في ترتيب ولاية العرش الملكي البريطاني.


ويأتي التحديث الخاص بالموقع الملكي royal.uk بعد ثلاثة أيام من تسليط الضوء على الإغفال من قبل خبراء الملكة، الذين أشاروا إلى أن الأمير أندرو لا يزال مدرجًا في المرتبة الثامنة في الترتيب، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأعلن صديق هاري وميجان المقرب الصحفي أوميد سكوبي ، محرر Harper's Bazaar الملكي في الولايات المتحدة إضافة إسم طفلة الأمير هاري الثانية لخط الخلافة، وكتب: "تم تحديث خط الخلافة على موقع RoyalFamily الإلكتروني ليشمل الطفل الثاني لدوق ودوقة ساسكس، الذي هو الثامن في ترتيب العرش. ولدت في 4 يونيو.

وكان تمت إضافة اسم شقيق ليليبت البالغ من العمر عامين، أرشي هاريسون مونتباتن وندسور ، إلى القائمة الملكية البريطانية بعد 15 يومًا فقط من ولادته في مايو 2019.

وعندما وُلد لويس ، الطفل الثالث للأمير وليام وكيت ميدلتون، تمت إضافة اسمه إلى القائمة بعد 12 يومًا، وعندما وُلد لوكاس نجل ليدي زارا ومايك تيندال في مارس من هذا العام، تمت إضافة اسم الطفل على الفور.