نصائح في تطبيق الماسكرا على الرموش القصيرة .. جربيها

تطبيق الماسكرا على الرموش القصيرة
تطبيق الماسكرا على الرموش القصيرة

لو كانت رموشك قصيرة يصبح من الصعب إيجاد الماسكرا المناسبة للرموش القصيرة وهذا يسبب لك الضيق، وفي هذه الحالة تحتاجين إلى نصائح الخبراء حتى تتمكني من اختيار الماسكرا المناسبة والتي تمنح رموشك طولاً وحجماً.


 

1- استخدمي أداة ثني الرموش:

لا تحبذ معظم الفتيات والنساء استخدام أداة تجعيد أو ثني الرموش، لكنها مهمة للرموش القصيرة لأنها سوف تثني رموشك للأعلى وتجعلها تبدو أكثر طولا وهذا قبل استخدام الماسكرا.

2- استخدمي ماسكرا مطيلة للرموش:

بالطبع من أولى النصائح لصاحبات الرموش القصيرة هي استخدام الماسكرا المطيلة للرموش وهناك ماركات تقدم هذا النوع من الماسكرا مثل ماركة مايبيلين لتساعد رموشك على الظهور أطول وأجمل، كما أن الفرشاة في حد ذاتها تفعل المعجزات وتغطي كل رمش بمثالية.

3- استخدمي طبقتين من الماسكرا:

عندما تعثرين على الماسكرا المطيلة للرموش التي تناسبك طبقي طبقتين منها، فبعد وضع الطبقة الأولى لا تنتظري حتى تجف وضعي طبقة أخرى.

4- الماسكرا المكثفة للرموش:

هل استخدمت من قبل ماسكرا مكثفة؟ اعلمي أن الماسكرا التي تضفي كثافة وحجم هي مفتاح إطالة الرموش، وهي مثالية للرموش القصيرة وسوف تساعد رموشك التي تم ثنيها أن تبدو جميلة.

5- فرشي رموشك:

قد يبدو الأمر غريباً بعض الشيء، لكن لو استخدمت فرشاة الحواجب لتمشيط أو تفريش رموشك قبل وضع الماسكرا سوف تكتشفين مدى الفرق الذي تحدثه هذه الخطوة وسوف توضع الماسكرا على كل رمش واحد وتبدو أفضل بكثير.

6- الفراشي المنحنية للماسكرا:

اعلمي أن نوع الفرشاة الموجودة في الماسكرا تحدث فرقا كبيرا، وبالطبع أنت تحتاجين إلى فرشاة مرنة لا تسحب رموشك للأسفل أو تضع عليهم طبقة كثيفة من الماسكرا.

7- الرموش الصناعية:

لو كانت رموشك قصيرة جدا وخفيفة ولن تحقق لك الماسكرا المطيلة المكثفة المظهر المطلوب يمكنك استخدام الرموش الصناعية.

8- لا لاستخدام الفرش الكثيفة:

اعلمي أن الماسكرا ذات الفرشاة الكثيفة سوف تضع كمية كبيرة أكثر من اللازم من الماسكرا على رموشك وتزيد وزن الرموش وتسحبها لأسفل، لهذا أنت بحاجة إلى ماسكرا منحنية مرنة وغير كثيفة.