بالفيديو .. أول ظهور لروان حسين بعد وفاة والدتها

روان بن حسين
روان بن حسين

أطلت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين على جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي للمرة الأولى بعد وفاة والدتها، فظهرت بوجه شاحب وعلامات الأسى باديةً عليها.


ولم تتمكن النجمة الخليجية من حبس دموعها خلال حديثها عن فاجعتها بقولها: "شعور غريب يمكن لأني اول مرة احس بشعور الفقد بس اللي يطمني ان أمي كان انسانة خيرة عمرها ما ضرت احد واني انا عارفة انه ان شاء الله أمي في مكان أحسن وسعيدة في المكان اللي هي فيه بس اللي يخلي الواحد يغص هو شعور الفقد".

وأضافت: "امي انسانة حديدية وانسانة عظيمة لاخر يوم من عمرها صدق كأنها قالت المهمة انتهت وراحت لما خرجت اخواتي الصغار من الثانوية وكانت طول عمرها تقول الله ياخذ أمانته بس لما بناتي الصغار يتخرجون من الثانوية وأمن مستقبلهم".

واختتمت قائلةً: "أمنت مستقبل بناتها وأمنت مستقبل ابنتها روان وقفت معاي بولادتي ووقفت معاي بطلاقي الى حين اخذت ورقة الطلاق والى حين ما ابنتي اخذت جواز سفر بعدين جاه الوقت اللي أمي تحقق أمنيتها وتروح تشوف وجه الله".

يُذكر أن روان بن حسين كانت قد شاركت خبر وفاة والدتها بتغريدة مؤثرة عبر "تويتر" كتبت فيها: "انتقلت الى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي أم حسن البنت البارّة في والديها... الأم الحنونه وأصدق صديقه. اللي منها أستمد قوّتي، ماما حبيبتي. يارب ارحمها وتغمّد روحها الجنه وصبّرني وصبّر أبوي وأخوي وخواتي على فراقها راح اشتاقلك يما".