اسرار رشاقة ساندرا بولوك .. جربى نظامها الغذائى

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

تحافظ مشاهير النساء على رشاقتهن، من خلال اتباع نظام غذائى وممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل يومى، مما يساعدهن فى الحفاظ على إطلالتهن المميزة أمام عدسات الكاميرات المختلفة، مثل النجمة العالمية، ساندرا بولوك، التى تتبع نظاما غذائيا معينا يساعدها فى الحفاظ على رشاقتها، وهو ما نستعرضه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " mindfood ".


 

أسرار رشاقة ساندرا بولوك: 

وجبات الطعام

تركز بولوك على تناول وجبات غذائية صحية، حيث تستمتع بتناول وجبات الدجاج والديك الرومي الخالية من الدهون والوجبات الخالية من السكر والجلوتين، طوال اليوم لضمان بقاء معدل الأيض لديها مرتفعًا، ووجبات أخرى، وقالت لموقع " InStyle"، إنها تتناول أرزًا بنيًا وفاصوليا سوداء وبعض الخضار المطبوخة على البخار، حيث يعتمد نظامها الغذائى على تناول أطعمة صحية بمقادير صغيرة.

اليوم الفرى

تحرص بولوك على تناول طعام صحى طوال أيام الأسبوع للحفاظ على صحتها، ورشاقتها، ولكن تحصل على يوم واحداً فى الأسبوع لتتناول فيه ما تفضله من طعام، والذى يبدأ من ليلة الجمعة وينتهى ليلة السبت، وتتناول فيه الحلوى المفضلة لها، مثل المعجنات الفيينية، وعجينة البسكويت النيئة، وغيرها من الأطعمة المفضلة لها، التى تحب تناولها أثناء مشاهدتها للتلفاز، كما أشار تقرير منشور بموقع " livestrong ".

تمارين القوة

تتدرب النجمة العالمية، ساندرا بولوك مع المدرب الشهير، سيمون دي لا رو، على تمارين القوة لمدة عشر دقائق، حيث ينصح سيمون دائماً بضرورة ممارسة تمارين القوة والرقص وتمارين اليوجا والبيلاتس.
ويركز سيمون فى تمارينه مع ساندرا على ممارسة الرقص، والقفز بالحبال لمدة 10 دقائق مع ممارسة تمارين الكارديو عالية الكثافة وتمارين القوة التي تركز على أجزاء مختلفة من الجسم .