بالصور .. مجوهرات راقية مستوحاة من سحر الطبيعة

مجوهرات راقية مستوحاة الطبيعة
مجوهرات راقية مستوحاة الطبيعة

يمثل عالم الطبيعة لعدد لانهائي من الفنانين والموسيقيين والحرفيين عبر العصور مصدر إلهام، ونفس الأمر بالنسبة لعالم المجوهرات؛ حيث يستوحي خبراء صنع المجوهرات التصميمات من بتلات الزهور والحيوانات وغيرها من عناصر الطبيعة الخلابة المرصعة بالأحجار الكريمة والماسات. وهذا العام تم استخدام مناظر خلابة من الطبيعة لتستمر بمزج الخيال لماركات المجوهرات الراقية مع وضع البصمات الفنية لصناع المجوهرات.


وفيما يلي بعض قطع المجوهرات الراقية تستحق منك مشاهدتها والتأمل في دقة ومهارة صنعها.

1- قلادة من مجموعة شوبارد ريد كاربت 2020

ستترك عليك هذه المجموعة انطباعاً دائماً بالجمال، وتشاهدين قطعة منها وهي هذه القلادة التي تتكون من زهرات الأوركيد والجنك وأسماك الكوي والزهور المتعددة وكأنها شلال من الأزهار وطبقات براقة من الماس والتورمالين وأحجار القمر وغيرها.
 

2- خاتم الفراشة بورتريه من الطبيعة

مثلما تم اقتباس الزهور في تصميم المجوهرات مثلما الحال في هذا الخاتم المونارك الذي يأخذ شكل فراشة جميلة بأجنحة شفافة بخط من الألوان ومرصعة بماسات بيضاء.
 

3- سوار جوتشي على شكل حيوان

يمثل هذا السوار جزءاً من كوكتيل من المجوهرات الجذابة والعالم الأسطوري ويأخذ شكل التريتون وهو من الأشكال الموجودة حول المعابد والقلاع اليابانية، والسوار مرصع بالجواهر.
 

4- سوار من تيفاني آند كو

سوار فلويدج يمثل روحاً تعبيرية عن الطبيعة ومتمثل في صورة صفوف من الماسات المرصعة على أشكال لبتلات زهور الداليا والمثبتة على أقواس من الذهب عيار 18 وهو مثل قطعة فنية تزين يديك.
 

5- طوق للرأس من مجموعة شوميه لورييه

هذا الطوق عبارة عن أوراق شجر ونحلة وكلها مرصعة بالماسات الصغيرة والنحلة يمكن خلعها وتثبيتها في أي مكان آخر أو كبروش منفرد.
 

6- خاتم من ألماس أناماريا كاميلي

هذا الخاتم يشبه القطع التي تأخذ شكلاً متعرجاً لقطرات المياه، ويعتبر تمثيلاً جميلاً مرصعاً بالماسات الرفيعة على ذهب مختلف الألوان.
 

7- طقم كامل من مجوهرات نو بواسطة سيندي يونج

هذا الطقم مستوحى من زهرة اللوتس بلمسات اليشم الطبيعي المرصعة بالماسات المتألقة والحجم الأخضر.