ميريام فارس تثير الجدل بعد ظهورها بالبكيني 

ميريام فارس
ميريام فارس

نشرت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، مقطع فيديو ومجموعة من الصور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، وهي تستعيد من خلاله، ذكريات حملها، في الذكرى السنوية الأولى لها.وظهرت ميريام في الصور بعدة إطلالات مختلفة وجريئة، من داخل منزلها، توثق من خلالها لحظات حملها الثاني.، وعلقت عليها قائلة : «قبل عام واحد».


 

وظهرت ميريام فارس، في الصور والفيديو، ببطن منتفخ، وترتدي في معظمها ملابس البحر. كما أنها استعرضت أوقات اللعب، مع طفلها الأول جايدن، أمام حمام السباحة، بالمايوه. إلى جانب عدد من الصور مع زوجها دون الكشف عن وجهه.
وتعرضت ميريام فارس، للانتقادات اللاذعة، والهجوم، من قبل المتابعين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها الجريئة في الصور التي نشرتها وظهرت فيها بملابس السباحة.
وقال حساب يحمل اسم وردة: «معقولة في راجل بالدنيا، يقبل زوجته عاريه قدام العالم، طب ليه مافي غيرة وحياااء». وأضاف حساب يحمل اسم سوزان مستنكرة: «الوحيدة الي حملت وخلفت بالعالم».
وجدير بالذكر أن ميريام فارس، رزقت بمولودها الثاني ديف متري، وذلك في 20 أكتوبر من العام الماضي. ونشرت مقطع فيديو، عبر “إنستجرام”، لم تظهر ملامح مولودها، وعلقت: “صحيح إنك جيت على الحياة بأصعب سنة عم بتمرّ على العالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.